التخطي إلى المحتوى
شركة يابانية تبتكر فتاة ثلاثية الأبعاد لتحل مكان الزوجة في المستقبل

ابتكرت"Gatebox" ، شركة تكنولوجية يابانية، فتاة ثلاثية الأبعاد أطلقت عليها اسم "Hikari Azuma"، لتحل مكان الزوجة في المستقبل، وتقف الفتاة داخل جهاز إسقاط أسطواني بطول 8 بوصات، وقادرة على التواصل مع المالك الذي يطلق عليه "الماستر"، من خلال مكبرات الصوت، والتطبيق المطوّر، وفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.


وتستهدف الشركة اليابانية بهذا الابتكار الرجال العُزاب الذين يعيشون بمفردهم، حيث من المفترض أن يدفع المشتري رسوم اشتراك قدرها 13.52 دولارًا شهريًا بالإضافة لسعر الشراء، وهي عبارة عن "نفقات المعيشة".

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن هذه الزوجة المستقبلية يمكنها إيقاظك في الصباح، وتهتم بأمرك، وعند عودتك للمنزل تقوم بإضاءة الأنوار، وتشاهد معك التلفزيون، وتسترخي معك ليلًا.


ووصفت الشركة الزوجة المطورة بأنها "ستحاول بذل قصارى جهدلها لخدمة زوجها، حيث يمكنها الابتسام عند رؤيته والترحيب به"ـ وأكدت الشركة أن الزوجة المستقبلية سيتم تطويرها لتصبح الزوجة المثالية بالنسبة للمالك، وذلك بعد إجراء المزيد من التحديثات عليها.
وقام تارو مينوبوشي، بابتكار هذه الفتاة الثلاثية الأبعاد، والتي تتحدث بصوت الممثلة اليابانية يوكا هياميزو، وفقًا للصحيفة البريطانية.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *