التخطي إلى المحتوى
“موتورولا” تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie

تعد "موتورولا" هي أحدث شركة مصنعة للهواتف الذكية تكشف عن قائمة منتجاتها التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie الذي أصدرته شركة "غوغل" في الأونة الأخيرة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت "غوغل" فعلًا بإصدار هذا التحديث لهواتفها الذكية في الأسبوع الماضي، وتبعتها شركة Essential. الشركات الأخرى لا تزال في مرحلة تقييم الوضع والكشف عن قوائم هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie.

ووفقًا لشركة "موتورولا"، فهي قررت جلب نظام Android 9 Pie إلى كل من Moto Z3 و Moto Z3 Play و Moto Z2 Force و Moto Z2 Play و Moto X4 و Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play. وبالتالي، إذا كنت لا تملك واحد من هذه الهواتف، فأنت غير محظوظ. تقول الشركة بأن الهواتف الذكية المذكورة آنفا ستتلقى تحديث Android 9 Pie في خريف هذا العام. لا شيء أكثر تحديدًا، للآسف.

ووفقًا لشركة "موتورولا"، فبمجرد وصول Android 9 Pie إلى هواتفها الذكية، يجب على المستخدمين أن يتوقعوا عمرًا أطول للبطارية، وتجربة مميزة لتعدد المهام بفضل خاصية تقسيم الشاشة، وقائمة إعدادات ملونة، بالإضافة إلى نظام تنقل جديد في النظام يستند على الإيماءات. وعلاوة على ذلك، فهذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد يقوم كذلك بإعادة تصميم الإعدادات السريعة Quick Settings، ويقوم بتبسيط عناصر التحكم في مستوى الصوت، وهناك طريقة أسهل لإدارة الإشعارات.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *