التخطي إلى المحتوى
سامسونغ تكشف تفاصيل مكبر الصوت الذكي الخاص بها

كشفت شركة سامسونغ في الحدث التي أعلنت فيه عن الهاتف Galaxy Note 9 المزيد من التفاصيل بشأن مكبر الصوت الذكي الخاص بها , وفي البداية، قالت شركة سامسونغ بأن مكبر الصوت الذكي الجديد الخاص بها سيحمل إسم Samsung Galaxy Home، وسيأتي مسبقًا مع الإصدار الثاني من المساعد الرقمي Bixby.
وقامت شركة سامسونغ بتطوير مكبر الصوت الذكي Samsung Galaxy Home للتنافس مع مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم، بما في ذلك Amazon Echo و Google Home. وبفضل تكنولوجيا AKG المستخدمة في مكبر الصوت الذكي هذا، فهو يعد مناسبًا للإستماع إلى الموسيقى، وليس فقط للتفاعل مع المساعد الرقمي على غرار Amazon Echo Dot أو Google Home Mini.
وأعلنت شركة سامسونغ عن شراكة مع Spotify، والتي ستصبح الخدمة الموسيقية الإفتراضية في مكبر الصوت الذكي Samsung Galaxy Home , وبصرف النظر عن ذلك، فإن مكبر الصوت الذكي هذا سيضم 8 ميكروفونات ضخمة بعيدة المدى مما يتيح لـ Samsung Galaxy Home الإستماع لك من مسافة بعيدة وستكون قادرًا على سماعه أيضًا , وستعمل ميزة تدعى SoundSteer على توجيه الصوت إليك حتى تحصل على صوت عال دون الحاجة إلى رفع مستوى الصوت.
يأتي الذكاء في مكبر الصوت الذكي Samsung Galaxy Home من المساعد الرقمي Bixby، وبفضل التكامل مع SmartThings، سيكون بإمكانه تشغيل وإطفاء الأضواء والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة , وهذه معلومات أولية فقط، وسيتم الكشف عن المزيد في مؤتمر سامسونغ السنوي للمطورين SDC 2018 الذي سيعقد في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.
ولا توجد أي معلومات بشأن السعر أو موعد الإطلاق حاليًا , و من المحتمل أن يكون السعر مقارب لـ 350 دولار أميركي، وهو المبلغ الذي تطلبه شركة آبل مقابل Apple HomePod مع العلم بأن مكبر الصوت غير الذكي الحالي Samsung VL350 يكلف 250 دولار أميركي.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *