التخطي إلى المحتوى
لمستخدمى” أيفون”  عرض اتجاهات الخرائط دون فتح الهاتف

تلعب خرائط جوجل دورًا مهمًا جدًا فى حياتنا اليومية، حيث تعد خرائط جوجل من التطبيقات المفيدة فى التنقل، إلا أن تشغيل التطبيق لتفعيل وضع الاتجاهات وتحديد وجهة ما، قد يكون أمرا متعبا فى الكثير من الحالات، لكن هناك طريقة سهلة تتعامل مع هذا الأمر بكل سهولة لمستخدمى أيفون، حيث يمكنهم استخدام خرائط جوجل بدون إلغاء قفل ايفون الخاص بهم، وذلك من خلال إضافة اختصار لخرائط جوجل للواجهة الرئيسية.

الخطوة 1: يحتاج المستخدم إلى التمرير إلى اليسار عبر قفل الشاشة الرئيسى بهاتفه الأيفون، بعد ذلك، سيتمكن من رؤية الشاشة بجميع "الويدجيت" المثبتة".

unnamed
الخطوة 2: لإضافة عنصر واجهة مستخدم لتطبيق خرائط جوجل، يحتاج المستخدمين إلى التمرير لأسفل إلى زر "تعديل" الموجود أسفل جميع "الويدجيت المثبتة".

الخطوة 3: بعد الضغط على زر "تعديل" سيلاحظ المستخدم شاشة جديدة مع قائمة بالـ widgets المتاحة، حيث يمرر المستخدم للأسفل لاختيار أداة اتجاهات جوجلGoogle Directions.

الخطوة 4: يضغط الآن على رمز "إضافة" الموجود باللون الأخضر لإضافة عنصر واجهة مستخدم جوجل إلى عرض Today على شاشة الأدوات.

2
يمكن الآن رؤية أداة خرائط جوجل فى الجزء السفلى من الشاشة، ويمكن للمستخدمين الآن التحقق من الاتجاهات والوقت المقدر لأى مكان على خرائط جوجل دون الحاجة إلى فتح شاشة هاتف الايفون الخاص بهم، ويمكن للمستخدمين اتباع الاتجاهات بمساعدة أسهم التمرير الموجودة على عنصر واجهة مستخدم جوجل.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *