التخطي إلى المحتوى
إل جي إلكترونيكس تطرح نظامًا جديدًا لتخزين الطاقة للأسر في ألمانيا

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم الاثنين أنها تخطط لإطلاق نظام جديد لتخزين الطاقة (ESS) مصمم خصيصا للأسر في ألمانيا في خطوة لاختراق أعمق في السوق الأوروبي.

ويستخدم نظام تخزين الطاقة للتوزيع الفعال للطاقة عن طريق توفير الطاقة خلال ساعات الليل لاستخدامها خلال النهار.

وقالت إل جي إلكترونيكس إن نظام تخزين الطاقة الجديد، المسمى "GEN1.0VI"، يأتي بقدرة بطارية تصل إلى 6.4 كيلوواط/ساعة( kWh ).

قالت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة إن حل ESS الجديد ، المسمى GEN1.0VI ، يأتي بقدرة بطارية تصل إلى 6.4kWh، مضيفة أنه عند الجمع بين اثنين من البطاريات، يمكن توليد 12.8kWh من الطاقة التي تلبي متوسط الاحتياجات اليومية لعائلة مكونة من أربعة أشخاص، الذي يقدر بما بين 10kWh إلى 15kWh.

وذكرت أن النظام الجديد يأتي أيضا مع نظام تحويل الطاقة(PCS) الذي يجمع بين الطاقة الشمسية ومحولات البطارية. وتستخدم محولات البطارية لتحويل التيار الكهربائي المباشر للوحدات الشمسية والبطاريات إلى تيار متناوب يمكن استخدامه في المنزل.

وقالت إنها تقدم حاليا خدمة ضمان كاملة لوحدات الطاقة الشمسية ونظام تحويل الطاقة والبطاريات في ألمانيا التي تعتبر أكبر سوق في العالم من حيث نظام تخزين الطاقة السكني.

وأشارت إلى أن حجم سوق نظام تخزين الطاقة السكني يبلغ 120,000 وحدة في هذا العام، ومن المتوقع أن تمثل حصة ألمانيا ثلث الطلب العالمي.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *