التخطي إلى المحتوى
نوكيا تعلن رسميًا موعد إطلاق Nokia X6 في الأسواق العالمية

كشفت شركة HMD Global Oy موعد إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي الأسبوع الماضي، حيث صدر تقرير يقول بأن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية إبتداء من 19 تموز/ يوليو، والبداية ستكون من هونغ كونغ.

وكانت شركة HMD Global Oy بعد إصدار الهاتف Nokia X6 في الصين، أصابت عشاق الأندرويد الخام بخيبة آمل كبيرة، بخاصة بعدما أكدت الشركة الفنلندية أن هذا الهاتف لن يخرج من السوق الصيني، ومع ذلك، بعد فترة وجيزة أعلن مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Johu Sarvikas أن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية، وذلك بسبب طلبات المعجبين.

وبدأ الانتظار يطول منذ ذلك الحين، لموعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي إلى الأسبوع الماضي عندما صدر تقرير يقول بأن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية إبتداء من 19 تموز/ يوليو، والبداية ستكون من هونغ كونغ.

وتم الآن، رصد النسخة العالمية من الهاتف Nokia X6 أيضًا في منصة اختبارات الأداء Geekbench مما يؤكد لنا من جديد اقتراب موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي.
وبناء على ما نعرفه حتى الآن، فمن المفترض أن يصل الهاتف Nokia X6 إلى الأسواق العالمية تحت اسم Nokia 6.1 Plus، كما أنه من المفترض أن يحتفظ بالمواصفات التقنية ذاتها، ولكنه سيحصل على نظام الأندرويد الخام بدلا من نظام الأندرويد المزود بواجهة Nokia الخاصة الذي جاء به الهاتف Nokia X6.

وكشفت منصة اختبارات الأداء Geekbench أن الهاتف Nokia 6.1 Plus يضم 4GB من الذاكرة العشوئية، ولكننا نتوقع أن يتم إطلاق النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية أيضًا خارج الصين. عموما، نحن نأمل أن يتم بالفعل إطلاق الهاتف Nokia 6.1 Plus في اليوم 19 تموز/ يوليو.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *