التخطي إلى المحتوى
مايكروسوفت تكشف عن المزايا القادمة لتطبيقات Office

كشفت شركة مايكروسوفت عن كافة المميزات الجديدة التي تعتزم إضافتها إلى حزمة تطبيقات Office على نظام التشغيل أندرويد خلال شهر يوليو الجاري، ورغم أن الشركة لم تضع تاريخا محددا للإصدار حتى الآن، إلا أن قائمة التحسينات والمميزات الجديدة القادمة في الشهر المقبل ستكون جيدة.

حيث حصل تطبيق Outlook وWord وPowerPoint على عدد كبير من التغييرات، مع ملاحظة أنه يمكن للمستخدمين اختبار هذه المميزات الجديدة إذا كان يعتمد على حزمة Office Inside من خلال تنزيل التطبيقات الجديدة عبر متجر جوجل بلاي.

وفيما يتعلق بالمميزات الجديدة، فمن المنتظر أن يحصل تطبيق Outlook على إمكانية حذف جهات الاتصال، وتوفير وضع عدم الإزعاج الذي سيسمح للمستخدمين إيقاف إشعارات البريد الإلكتروني عندما يرغبون في ذلك، فيما سيحصل تطبيق Word على عداد الكلمات الذي يقوم بحساب عدد الكلمات فور تحديد النص.

كما سيتمكن المستخدم من التكبير بشكل أفضل وبدقة أعلى من ذى قبل، وذلك نظرًا لأن التطبيق سيتلاءم الآن مع المستند على شاشة المستخدم، أما فيما يتعلق بتطبيق PowerPoint فسيتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى التعليقات والملاحظات، بالإضافة إلى قراءة الشرائح وتعديلها بسهولة أكبر، فضلًا عن خيار التقاط الصور المحسّنة ومشاركتها بضغطات أقل بكثير.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *