التخطي إلى المحتوى
وثائق جديدة تؤكّد وصول الساعة الذكية في حجمين على الأقل Galaxy Watch

تظهر مجموعة جديدة من وثائق لجنة الاتصالات الفدرالية FCC التي تم نشرها في نهاية الأسبوع الماضي أن الساعة الذكية Galaxy Watch القادمة من شركة سامسونغ والتي كانت معروفة سابقًا باسم Samsung Gear S4 ستصل في حجمين مختلفين.

رأينا نفس الساعة الذكية قبل بضعة أيام مع شاشة مستديرة بحجم 1.19 إنش بينما كشف لنا تسريب اليوم بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذه الساعة الذكية تحمل شاشة مستديرة بحجم 1.3 إنش.

وسيكون لهذه النسخة الكبيرة هيكل أكبر من 48 ملمتر في حين أن النسخة الأصغر ستضم هيكل يبلغ 43.4 ملمتر.

في مستندات لجنة الاتصالات الفدرالية FCC يمكنك أن ترى كلا النسختين جنبا إلى جنب معه بعضهما البعض والإختلافات الطفيفة بينهما, واستنادًا إلى الرسومات الحاسوبية هذه، فيمكن أن تكون الساعة الذكية الأكبر حجمًا رياضية أكثر استنادًا إلى شكل هيكلها. في حين أن الساعة الذكية الأصغر ستكون تقليدية أكثر إستنادًا إلى تصميمها والمساحة من أجل الأحزمة القابلة للتبديل.

ويتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بإزاحة الستار رسميا عن هاتين النسختين من الساعة الذكية Galaxy Watch جنبًا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 9 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة الكورية الجنوبية في اليوم التاسع من شهر أغسطس/أب المقبل في العاصمة الاقتصادية الأميركية نيويورك.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *