التخطي إلى المحتوى

سامسونغ تقدم ميزات جديدة للقلم الرقمي الجديد S Pen

كشفت بعض التقارير خلال الأسبوعين الماضيين أن سامسونغ ستقدم ميزات جديدة للقلم الرقمي S Pen الجديد في الهاتف Galaxy Note 9.
ومن المتوقع أن يدعم القلم الرقمي S Pen ميزة البلوتوث مما يعني أنه سيكون قادرًا على القيام بالمزيد من الوظائف , وعلى ذكر ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يكشف بعض المعلومات الإضافية حول ميزات S Pen الجديدة التي من المتوقع أن يتم تقديمها مع Galaxy Note 9.

وقام أحد المطورين في منتدى المطورين XDA Developers بالبحث عميقًا في الشفرة المصدرية لنظام التشغيل الخاص بالجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 ليجد بأن القلم الرقمي S Pen سيكون قادرًا على التحكم في الأغاني والعمل كزر لإلتقاط الصور عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم أيضًا العثور على تطبيق AirCommand جديد يلمح إلى أن القلم S Pen سيحصل على المزيد من الميزات الجديدة.

وسيتمكن القلم من إلغاء قفل الجهاز إذا لم يكن في الفتحة. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تعيين إجراءات معينة للنقرة الواحدة وللنقرتين على زر S Pen. قد تكون هناك ميزات إضافية ستقتصر على تطبيقات سامسونغ الخاصة بينما قد تمكن حزمة تطوير البرمجيات S Pen SDK أيضًا المطورين من الاستفادة من الميزات الجديدة.

وتشير المعلومات التي تم الحصول عليها من نظام التشغيل الخاص بالجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 أيضًا إلى أنه قد يتم تقديم القلم S Pen الجديد مع نفس الميزات الجديدة مع هذا الجهاز اللوحي. وقد كشف لنا نظام التشغيل كذلك بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم تقنية التعرف على قزحية العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *