التخطي إلى المحتوى
مراجعة هاتف هواوي p10 lite الهاتف الاقوى فى الفئة المتوسطة

هواوي P10 لايت

بعد عن هاتفها الجديد هواوي P10، نسخة اخرى وهى طرحت نسخة ، وسوف نقوم بسرد لكم كل مميزات، هذا الهاتف الرائع والفريد من نوعه.

أولا: البطارية

يمتاز هاتف هواوى p10 lite ببطارية تصل قوتها الى 3000 ملي في الساعة ، كما تختدل الهاتف بعدة مثل مثل الأبيض ، .

ثانيا: التصميم

هاتف هواوى p10 lite من أرقى الهواتف حيث أن تصميم جذاب جدا، حيث يجمع هاتف هواوى p10 lite بين  المزيج المثالي بين الاناقة بالتصميم والاداء العالي.

ثالثا: المعالج

يتميز معالج هاتف هواوى p10 lite، بأنه من نوع كيرين Kirin 658 ثماني النواة الذي يعمل بتردد 2.36 جيجاهرتز ليقوم بالمهام اليومية بطريقة اسرع واكثر كفاءة مع الحفاظ على معدل استهلاك اقل للبطارية.

رابعا: ذاكرة الرام Rom

اما ذاكرة رام ذات سعة 4 جيجا فتعمل على تعزيز اداء المعالج عبر توفير امكانية تعدد مهام اسلس.

يحتوي الهاتف على نظام اندرويد Android 7.0 المبني على اصدار اموي EMUI 5.1 مما يوفر لك تجربة مستخدم ممتعة وتفاعلية. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بحيث تلتقط صورا عالية الوضوح حتى في ظروف الاضاءة الخافتة.

شحن سريع

توفر لك بطارية هاتف هواوي Huawei الذكي التي تصل قوتها الى 3000 ملي امبير في الساعة مشاهدة فيديوهات لمدة ساعتان بمجرد 10 دقائق شحن فقط. تتمتع البطارية بتصميم ذو خمس مراحل امان، هذا التصميم معتمد من قبل 11 منظمة عالمية، بحيث يمنحك القدرة على التنقل بكل راحة وثقة اينما تريد.

التقط صور بجودة احترافية

تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مع 1.2 ميكرومتر على التقاط اعلى نسبة من الضوء لتتمكن من الحصول على صور افضل في ظروف الاضاءة الخافتة. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل بحيث تلتقط صور سيلفي مذهلة لتتمكن من نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اداء لا يضاهى

تم تزويد هاتف هواوي بي Huawei P10 بمعالج كيرين Kirin 658 ذو تردد 2.36 جيجاهرتز الذي يعمل بكل كفاءة مع الحفاظ على معدل استهلاك طاقة اقل. اما واجهة مستخدم اموي EMUI فليست سريعة فقط بل ايضا توفر لك نطاق واسع من الخصائص المبتكرة مما يجعل من تجربة استخدامك لهاتفك الذكي اكثر تفاعلا ومتعة.

واليكم بعض من صور الجهاز

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *