التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة الكويت الرياضية 2018 والناقلة لمباراة مصر والكويت الودية

ننشر لكم تردد قناة الكويت الرياضية 2018 والناقلة لمباراة مصر الكويت الودية يوم الجمعة القادمة ضمن استعدادات المنتخبات المشاركة في كأس العالم، حيث تتجه أنظار الكثيرين من محبي الكرة العربية نحو البحث عن أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت، وهي المباراة التي ستلقي اهتمام الكثيرين من العرب، والمهتمين بمتابعة مثل هذه المباريات المميزة سواء الودية أو الرسمية.

تردد قناة الكويت الرياضية 2018

تعد قناة الكويت الرياضية من أهم القنوات الرياضية على الساحة، والتي تهتم بالكثير من الأحداث الرياضية الخاصة بدولة الكويت والكثير من الأخبار الرياضية العربية والعالمية، حيث تقوم القناة بمتابعة مميزة للعديد من الأحداث الرياضية، والتي كانت أخرها كأس الخليج، والتي أقيمت بدولة الكويت، حيث كان لقناة الكويت الرياضية نصيب كبير من متابعة الجماهير، وخاصة في ظل المستوي الرائع الذي تشهده القناة والتغطية الإعلامية المتميزة.

وتقوم قناة الكويت بعمل ستوديو تحليلي للكثير من المباريات الهامة للحديث عن أهم النقاط الفنية، بالإضافة لنقلها لمباريات الدوري الكويت ومباريات المنتخب الكويتي في كافة المسابقات والرياضات المختلفة، كما أن القناة تعمل بصيغتين SD وHD لضمان متابعة الجميع للقناة.

والآن نقدم لكم تردد قناة Kuwait Sport على مختلف الأقمار الصناعية، في محاولة لمساعدة الجميع في ضبط القناة ومشاهدة كافة الأحداث التي تنقل من خلالها.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11354 عمودي 3/4
عرب سات 12523 أفقي 3/4
آسيا سات 12052 أفقي 3/4
يوتلسات 11678 عمودي 3/4

وستكون قناة الكويت الرياضية أحد أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت يوم الجمعة الموافق 25-5-2018 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، كما ستكون المباراة منقولة من خلال قناة أون سبورت الرياضية، والتي يمكنكم الحصول عليها من (هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *