التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل مع حصة قلم على كافة القنوات

تعود إلينا من جديد الفنانة الكويتية حياة الفهد، إلى الشاشة العربية والدراما الخليجية الجميلة في شهر رمضان المبارك، وذلك مع مسلسل مع حصة قلم، والذي يأتي في إطار دراما رائعة للغاية، كما عودتنا الفنانة الكويتية الشهيرة حياة الفهد في كل عام من خلال الظهور بأحدث المسلسلات الدرامية الجميلة والرائعة.

مسلسل مع حصة قلم

حيث إن مسلسل مع حصة قلم، من بطولة حياة الفهد – محمد جابر – زهرة الخرجي – باسم عبد الأمير – مشاري البلام – يعقوب عبد الله – عبير أحمد – حسين المهدي – شعبان عباس – عبد الله الطليحي – فوز الشطي – نور الغندور – شهد الكندري – ياسة – نواف النجم – رتاج العلي – سعاد الحسيني – إلهام علي – نادية كرم.

المسلسل من تأليف، علي دوحان، ومن إنتاج المجموعة الفنية، وأشرف على الإخراج المخرج مناف عبدالله.

موعد عرض مسلسل مع حصة قلم

مسلسل مع حصة قلم سوف يعرض على قناة دبي الإماراتية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما إن المسلسل سوف يعرض على قناة mbc دراما، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المرتقب أن ينافس المسلسل بشكل كبير في الدراما الخليجية والعربية، حيث إن توقع الكثير أن الفنانة حياة الفهد سوف تنافس بشكل كبير في شهر رمضان المبارك، من خلال المسلسل المرتقب عرضه ابتداء من اليوم وحتى نهاية الشهر.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *