التخطي إلى المحتوى
تويتر يعلن عن أرباح 78 مليون دولار للربع الثالث وثبات عدد المستخدمين
تويتر

كشفت الشبكة الاجتماعية تويتر اليوم الخميس أن نمو المستخدمين ظل ثابتا خلال الربع الثالث من العام الجارى، إذ يسجل  330 مليون شخص الدخول مرة واحدة على الأقل فى الشهر.

وحقق موقع التغريدات القصيرة، أرباحا صافية بلغت 78 مليون دولار، أى 10 سنتا للسهم الواحد، بينما بلغت الإيرادات 590 مليون دولار، رغم توقعات المحللون بتحقيقه أرباحا قدرها 7 سنتات للسهم الواحد على عائدات قدرها 586.7 مليون دولار فى المتوسط.

وقال جاك دورسى الرئيس التنفيذى لتويتر فى بيان: “لقد حققنا هذا الربع تقدما فى ثلاثة مجالات رئيسية من أعمالنا، إذ نما جمهورنا ومشاركتنا، وحققنا تقدما فى العودة إلى نمو الإيرادات، وحققنا أرباحا قياسية”.

وسجل معدل مستخدمى تويتر الشهرى البالغ 330 مليون مستخدم فى الربع الثالث نموا قدره 4 ملايين، بزيادة 1 فى المئة، عن الربع الثانى، و4 فى المئة على أساس سنوى، كما ارتفعت أسهم تويتر بنسبة 8٪ إلى حوالى 18.50 دولار خلال التداولات السابقة.

جدير بالذكر إثارة تويتر لجدل كبير بعد تعليق حساب الممثلة روز ماكجوان لفترة وجيزة فى أكتوبر، بعد أن نشرت تغريدة تكشف من خلالها تعرضها للتحرش بواسطة منتج هوليوود هارفى وينشتاين.

وظهر فيما بعد هاشتاج #WomenBoycottTwitter الذى تضامنت معه الكثير من السيدات والفتيات من جميع انحاء العالم، وردا على ذلك، أعلن الرئيس التنفيذى جاك دورسى الأسبوع الماضى عن تغييرات بسياسات التحرش.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.