التخطي إلى المحتوى
تعرَّف على أهم مميزات برج العذراء وصفاته العامة

يُعد الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العذراء هم ذوو شخصية مخطّطة مدبرة ومفكرة ومنتقدة، بل هم شديدو الانتقاد، وهم من الثوار فالويل للحكومات التي يترأس المعارضة فيها ابن برج العذراء، فنقدهم لاذع وشديد، وينظرون إلى الأمور بدقة ويحللون الأمور ليخرجوا باستنتاجاتهم الخاصة التي غالبًا ما تكون معبرة ودقيقة.

الصفات العامة

وكان من أهم الصّفات العامّة المشتركة لأصحاب هذا البرج، الذكاء والقدرة على التخطيط والتنظيم، فهو إنسان مسؤول، وكثير النشاط، ويحب الإعتدال في أساليب حياته، ويميل لمواكبة التطوّرات في مجالات الحياة المختلفة خاصة الفن والأدب.

ويمتاز صاحب البرج بدقة الملاحظة لما حوله، فهو دقيق ومحلّل، ويمكن الإعتماد عليه في كل الأوقات، فهو شخصية مدبرة ومفكرة وشديدة الانتقاد نظرًا لقدرته على التحليل العميق للأمور.

وتُعد إيجابيات ومميزات أصحاب هذا البرج فإنّهم حساسون وأخلاقيون في كل أمور حياتهم.

مشاهير

ومن مشاهير برج العذراء "ذكرى – وائل كفوري".

الأحداث الفلكية

وتأتي أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع أنه يسجل هذا الأسبوع أحداث فلكية مهمة "الحدث الاول انتقال الشمس من برج الاسد إلى برج العذراء سنة مهمة جدًا، ستضعك في الصفوف الأمامية وذلك بسبب مهاراتك وقدراتك الفكرية والجسدية فتكون منافس قوي تكثر نشاطاتك وتحرز نتائج إيجابية ستشكل هذه السنة استمرارًا لبعض الأمور التي جرت في العام الماضي؛ وذلك بسبب تواجد كوكب نبتون في موقعه في برج الجدي هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الثور والجدي إن شاء الله التوفيق للجميع.

أما بالنسبة للأجواء الفلكية المسيطرة على هذا الاسبوع هي

بسبب وجود القمر بين السبت والاحد في برج الدلو ينتقل القمر المكتمل الى برج الحوت المائي بين الاثنين والاربعاء ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العذراء ينتقل بعدها القمر الى برج الحمل الناري يومي الخميس والجمعة فترتفع معنويات مواليد الابراج النارية وقد تباشر بتنفيذ مشروع او خطة جديدة فلا تضيع الفرص.

تنقلات الكواكب

وتكون تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في العذراء عطارد في الأسد في حالة تقدم والزهرة في الميزان المريخ في حالة تقدم باتجاه برج الجدي زحل في الجدي والمشتري في العقرب اورانوس في الثور ما يجعل مواليد العشرية الأولى من الثور تعاني من الإرهاق النفسي والمعنوي.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *