التخطي إلى المحتوى
مواليد برج الأسد يتميزون بالهدوء والرزانة وعدم التدخل في الأمور إلا في الأوقات المناسبة

مواصفات برج الأسد
من أهم مواصفات برج الأسد الهدوء والرزانة وعدم التدخل في الأمور إلا في الأوقات المناسبة، وذلك السبب بتسمية البرج ببرج الأسد فجميع تلك الصفات يمتلكها الأسد الذي يُعتبر ملك الغابة وأشجع المخلوقات.

والكرم الزائد الذي يصل لحد الإسراف، فأصحاب برج الأسد لا يعطون أيّ اهتمام للمال فهو بحياتهم شيء لا معنى له.

والعاطفة القوية وتقديم الحب للشريك بشكل كبير الذي يكون في بعض الأحيان مُبالغًا به، هذه الصفة تجعل أصحاب برج الأسد يرتبطون بسرعة ويقبلون على الزواج بأعمار صغيرة نسبيًّا.

والقدرة على توزيع الوقت بين الجد واللعب مما يجعل صاحبه ينعم براحة نفسيّة دائمة. ويكره المجاملة، فيتبع أسلوب المدح لمن يستحق فقط، والذم لمن هو عكس ذلك، ويتم المدح والذم أمام صاحب الشأن وليس وراءه فهو من الأبراج التي تتبع الصراحة المطلقة، والقلب الطيب والإخلاص للأصدقاء .

من مشاهير برج الأسد دانيال رادكليف— ميلا كونيس.

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع :

أسبوع فلكي مهم جدا يحمل ثلاثة أحداث بارزة أهمها انتقال الشمس يوم الاثنين 23 إلى برج الأسد لتتغير المعالم الفلكية لتكون الحظوظ من نصيب مواليد الأبراج النارية، الحمل الأسد والقوس، والحدث الثاني مثلث فلكي مائي مع وجود الشمس في برج السرطان القمر في برج العقرب المائي، وهذا القمر يخدم مصلحة الأبراج المائية السرطان العقرب والحوت، ويسبب بالانزعاج والتراجع لكل من مواليد الثور الأسد والدلو، والحدث الثالث مثلث فلكي ثاني واستثنائي مع انتقال الشمس إلى برج الأسد وانتقال القمر إلى برج القوس الناري ما يعني المزيد من التأثيرات الفلكية الإيجابية لكل من مواليد الحمل الأسد القوس ويسبب التعب والقلق لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت .

حركة القمر عن هذا الأسبوع السبت والأحد القمر في العقرب مشكلًا مثلثًا فلكيًا مع الشمس في السرطان الاثنين الثلاثاء القمر في الأسد مشكلًا مثلثًا فلكيًا مع الشمس في الأسد الأربعاء الخميس والجمعة القمر في الجدي الترابي.

وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس في السرطان ومن ثم في الأسد الزهرة في العذراء عطارد في الأسد زحل وبلوتون في الجدي يسببان الخلافات والانفعالات المريخ متراجعًا في الدلو ما يسبب التسرع والحوادث والتراجع الصحي لكل من مواليد الثور الأسد والدلو.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *