التخطي إلى المحتوى

– آخر تحديث: دينا بدر

نتائج الصف التاسع اليمن 2018 “الثانوية العامة” الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم results.edu.ye وشبكة يمن yemenexam.com نقدمها لكم من خلال هذا المقال، حيث تسود خلال الأيام الحالية حالة من القلق والاضطراب بسبب إقتراب موعد إعلان نتائج اليمن 2018 الصف التاسع “الثانوية العامة 2018 الدور الأول.

وكان من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الصف التاسع اليمن 2018 خلال اليومين الماضيين، ولكن إعلان النتائج قد تم تأخيره لسبب ما، ولربما هذا هو السبب وراء حالة القلق والتوتر التي ملأت الأجواء بالنسبة لأولياء الأمور والطلاب، وخلال التصريحات التي أعلنها وزير التربية والتعليم، فقد أكد أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات تسير على أكمل وجه للكراسات الامتحانية، وإعلان النتائج سيكون خلال اليومين القادمين بإذن الله، ونتمنى لجميع طلاب الثانوية العامة “الصف التاسع” اليمن دوام التوفيق والنجاح.

نتائج الصف التاسع اليمن 2018

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم باليمن، الدكتور “محمد لطف السقاف” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها السبب وراء تأخر إعلان نتائج الصف التاسع اليمن 2018 الدور الأول، مشيرًا إلى إستكمال بيانات الطلاب النازحين في كافة المحافظات اليمن، بإعتباره السبب الرئيسي وراء تأخر إعلان النتائج، مضيفًا أن موعد إعلان نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 باليمن من المقرر أن يكون خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، حيث سيتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم والذي سنقوم بإضافة الرابط الخاص به في هذا المقال.

أخبار نتائج الثانوية اليمن 2018

نتائج شهادة الثانوية العامة الصف التاسع اليمن 2018 سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، هذا وفقًا للتصريحات التي أعلنها وكيل وزارة التربية والتعليم باليمن خلال التصريحات التي قام بها.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم باليمن، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الكراسات الامتحانية ورصد الدرجات وكذلك مراجعتها وتجميعها، فيتمكن طلاب الصف التاسع اليمن 2018 من استخراج النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط النتائج الذي سنقوم بتوفيره لكم في هذا المقال.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

نتائج الصف التاسع اليمن 2018 يمكنكم استخراجها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم باليمن فور اعتماد النتائج والإعلان عنها من قبل الوزارة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم باليمن.
  • قم بالدخول على خدمات إلكترونية للطالب.
  • اختر نتائج الصف التاسع 2018 “الثانوية العامة.
  • أدخل رقم الجلوس للطالب المراد الاستعلام عنه.
  • اضغط بحث وانتظر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *