التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات

قام السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس بشكر كل من ساهم فى العملية الإمتحانية حيث أعرب عن كامل تقديرة وشكره لتكاتف وتعاون جميع القطاعات والهيئات والادارات المركزية للإمتحانات فى تنفيذ جميع التعليمات الصادره من رئاسة القطاع، حيث كان لكل هذا الفضل فى إتمام العملية الإمتحانية بشكل حضارى وبشكل مستقر ومنظبط فى عملية الإمتحانات للعام الدراسي الثانوية الأزهرية 2018.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

يمكنك عزيز الطالب فى هذه المقاله التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات وهذا بعد أن يتم الإعلان عنها فور صدورها من خلال البوابة الأزهرية الإلكترونية، وسوف نتابع كل ما يحدث من تصريحات او لقاءات أو أخبار بخصوص النتيجة وموعد ظهورها، بشكل يومي حتي يتم إعتمادها وإعلانها بشكل رسمي.

أخر أخبار الإمتحانات الأزهرية 2018:

أكد السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأن هذا العام قد حقق نجاح غير مسبوق حيث لم تكن هناك حالات غش منظمة أو تسريب للإمتحانات وبخروج الإمتحانات بشكل حضاري قد أشاد بة الجميع، وأضاف بأن هناك بعض السلبيات البسيطه حيث كانت عن طريق أعمال فردية تمت ملاحظتها ببعض اللجان، وسيتم أخذ الإجراءات لحلها مع رؤساء اللجان فى الدور الثاني لكي تكون الإمتحانات الأزهرية مثال يحتذي به.

وقد وجع عباس رسالة إلى الطلاب بعدم الإنسياق وراء محاولات الغش عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها، لأن هدفهم فقط هو التربح من الطلاب معنويا وماديا بخداعهم بتسريب الأمتحانات او حتي أجزاء منه.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018:

يمكن الإستعلام عن النتيجه عبر بوابة الأزهر الإلكترونية (www.azhar.eg)، عند صدور النتيجه يمكنك إدخال رقم جلوسك، ويمكنك أيضا الإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا.

يمكنك عزيزي الطالب أيضا أن تستعلم عن النتيجه من خلال التطبيق الرسمي الخاص بالهواتف المحمولة الأندرويد (بوابة الأزهر الإلكترونية على المحمول)، حيث يمكنك التصفح والإستعلام عن النتيجه واخر الاخبار المتعلقة بها من قائمة النتائج وإدخال رقم الجلوس الخاص بك والتعرف علي نتيجتك.
وسوف يتم تجديد الروابط وإضافة الروابط الجديده فور صدورها (يمكنك ترك الإسم و رقم الجلوس والمحافظه وسيتم الرد عليك فور صدور النتيجة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *