التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2018 الأن : برقم الجلوس تعرف على نتائج الصف الثالث الثانوي

نتيجة الثانوية العامة 2018 تعرف على جميع الأخبار الخاصة بنتائج الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2017/2018 والمواعيد الخاصة بموعد ظهور نتيجة الثانوية 2018 من خلال متابعتنا للمواقع الرسمية الخاصة بذلك والتي يتم الإعلان عن أخبار النتائج عليها فور الانتهاء من اعتمادها.

فقد انتهت أعمال التصحيح في الكنترولات وتم الانتهاء من تصحيح بعض المواد التي تم تأدية الامتحانات بها خلال الأيام الأولى من سير عملية الامتحانات، وتمت أعمال رصد الدرجات وتجميعها للعديد من المواد، وعمل القوائم الخاصة بنتائج الطلاب بأرقام الجلوس، والتي يتم اعتمادها فيما بعد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018
موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، والذي أكد في تصريحات اليوم الأحد 1 يوليو من خلال محادثة هاتفية لبرنامج”90 دقيقة”، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية، فقد صرح عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018، وأكد أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام سيتم الإعلان عنها بعد 15 يوليو الحالي.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بإعلان النتائج للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

لا تعمل المواقع الخاصة بالنتائج إلا بعد أن يتم تحميل جميع النتائج عليها، ليكون بعدها الموقع متاحا لإدخال رقم الجلوس والتعرف على جميع نتائج الطلاب للثانوية العامة.

أقرأ أيضاً:

اختبارات القدرات للثانوية العامة 2018 شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية .. الفنون الجميلة .. التربية الموسيقية .. الفنون التطبيقية .. السياحة والفنادق

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2018 بالرقم السري للجامعات والمعاهد خطوات طريقة التسجيل الرقم السري .. وكافة التفاصيل الدقيقة

نتيجة الثانوية العامة للعام 2018 : تنسيق الجامعات الخاصة والجامعات الحكومية المصرية .. القواعد والشروط

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

في حال وجود سؤال أو استفسار لدى أبناؤنا الطلاب والطالبات يرجى ترك تعليق على هذا التقرير بالسؤال أو الاستفسار وسنجيب على جميع التعليقات تباعاً، مع خالص الأماني لكم بالتوفيق والنجاح.

ومن الجدير بالذكر ما أعلنته وزارة التعليم العالي، حيث أشارت إلى أهمية الخطوات التي يجب أن يتبعها الطلاب والطالبات للتسجيل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، فيجب أن يقوم الطلاب والطالبات بالدخول إلى موقع التنسيق خلال المدة المحددة، ثم يقوم بإدخال الرقم السري الخاص به، بحسب مرحلة التنسيق الخاص به، وذلك في اليوم المحدد لمجموع الدرجات الحاصل عليها، هذا في حال كان الدخول عبر معامل الحاسبات بالجامعات.

تابعونا على موقعنا في متابعة يومية لنتائج الصف الثالث الثانوي، والتي تم إعلان نتائجها يوم 12 يوليو الجاري كما صرح بذلك الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العام للعام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *