التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي الصناعي .. التجاري .. الزراعي .. الفندقي.. التمريض “بوابة التعليم الفني”

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس .. نتائج الصف الثالث الثانوي الصناعي .. التجاري وذلك للعام الدراسي الحالي، قد بدأ البحث يتعاظم على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فجميع أبناؤنا طلاب الدبلومات الفنية والثانوي الفني نظام 3 سنوات و5 سنوات يتنسمون عن أي أخبار تتعلق بالنتيجة وبموعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية بجميع المحافظات، لذلك ومن خلال هذا التقرير سنجنبكم عناء البحث دون طائل، فالكثير من المواقع الإخبارية لا تدقق الأخبار والمعلومات التي تقوم بنشرها، لذلك سيكون البحث عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي، من خلال هذا التقرير هو الأجدى والأصح، ومن خلال هذا التقرير سنواصل في متابعة دائمة لأخبار نتيجة الدبلومات بجميع الأقسام والشعب، ويجب الانتباه بأن الاستعلام عن النتائج يتم برقم الجلوس والرقم السري.

وأيضا سنساعدكم في حال تم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، سنساعدكم في الاستعلام عن نتائجكم حال حدث ضغط شديد كما هو متوقع على رابط الاستعلام عن النتائج، فقط عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم في تعليق على هذا التقرير، وسنجيب بالرد على جميع التعليقات بالنتائج، وسيكون أولوية الرد على التعليقات بالتعليقات الأولي ثم الذي يليها، فبادر بترك رقم الجلوس والاسم لتكون أول من يعرف نتيجته حال إعلانها.

الاستعلام عن نتائج الثانوي الصناعي التجارى
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

نسبة النجاح في الدبلومات الفنية في جميع أقسام وشعب التعليم الفني نظام 3 سنوات بلغت نسبة النجاح 57.58%، وبلغ عدد من لهم الحق في تأدية الامتحانات هذا العام عدد 697015 طالب وطالبة، و حضر منهم 694454 طالب وطالبة ونجح منهم 399837 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الذين لهم الحق بامتحانات الدور الثاني 233 ألف و873 طالب وطالبة، بنسبة بلعت 33.68%، وبلغ عدد الطلاب والطالبات الراسبون للإعادة 60 ألفا و744 طالب وطالبة.

ولن يتوقف الأمر على الاستعلام عن النتائج فقط ولكننا سنكون معكم في جميع مراحل تنسيق الدبلومات الفنية للجامعات والمعاهد، لذلك يمكنكم الاحتفاظ برابط هذا التقرير واللينك الخاص به حتى تكونوا على الإطلاع بكل جديد يخص الدبلومات الفنية من إعلان نتائج وتنسيق جامعات ومعاهد، وأيضا كيفية تقديم التظلمات على نتائج الدبلومات الفنية.

فحسب ما هو معلن عن مصادر مسئولة بالوزارة أنه قد انتهت لجان التصحيح من أداء عملها، وكذلك لجان المراجعة ورصد الدرجات تكاد تنتهي من أعمالها، وأيضاً حصر الأوائل تمهيدا لاعتماد النتائج والإعلان عنها في أقرب وقت ممكن، كما تتيح وزارة التربية والتعليم أيضا إمكانية تقديم التظلمات على النتائج بعد إعلانها، بفترة وجيزة،ويتم تقديم التظلمات خلال أسبوعين من إعلان النتائج.

البوابة المصرية للتعليم الفني

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي : بأنه من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الدبلومات الفنية قبل نهاية شهر شهر يونيو الحالي، كما صرح الجيوشي أيضا وأضاف : انه قد تم الانتهاء من تصحيح المواد الثقافية في مراكز التصحيح المختلفة، وأنه قد بدأت بالفعل عملية تصحيح مواد التخصص، كما سيتم الإعلان عن نتائج العينات العشوائية لبعض المواد تباعا، خاصة المواد التي كان بها شكوى من صعوبتها من بعض الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس وطريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الدبلومات الفنية بجميع الأقسام والشعب يتم من خلال عدة مراحل، أولها عقد مؤتمر صحفي بمعرفة وزارة التربية والتعليم، ويتم إعلان كافة التفاصيل من خلال هذا المؤتمر، فسيعلن عن نسب النجاح بجميع الأقسام والشعب الفنية، كما سيتم الإعلان أيضا عن أسماء الأوائل بجميع الأقسام والشعب، ثم بعد المؤتمر الصحفي بعدة ساعات سيم رفع النتائج على مواقع الاستعلام عن النتائج من خلال الروابط التالية:

  • رابط البوابة المصرية للتعليم الفني
  • رابط بوابة الثانوي الفني

ستكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس من خلال الرابطين السابقين، وذلك بالنسبة لمختلف الأقسام والشعب، من خلال موقع بوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت وعنوانه: gdepexams.emis.gov.eg، وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل جديد، فداوم عزيزي الطالب على زيارة هذا التقرير.

عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة في حال وجدتم صعوبة كما هو متوقع فيي معرفة نتيجة الدبلومات الفنية، حيث أن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية قد يشهد إقبال هائل يتوقف معه ويتعطل موقع الاستعلام عن النتائج، لذلك يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق على هذا التقرير، وسنقوم بالرد على جميع التعليقان بنتائجكم، الأولوية في الرد ستكون لأصحاب التعليقات الأولى ثم التي تليها، فبادر بوضع أسمك ورقم الجلوس الخاص بك، مع خالص الأماني للجميع بالتوفيق والنجاح

بوابة التعليم الفني وطريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

يتم الدخول على رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية التالية

  • رابط البوابة المصرية للتعليم الفني
  • رابط بوابة الثانوي الفني
  • يتم بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك
  • ثم يتم اختيار القسم الخاص بكل طالب “تجاري صناعي زراعي فندقي”
  • يتم الضغط على مربع إظهار النتيجة وجيمها ستكون النتيجة متاحة لمن قام بالخطوات السابقة.

نتابع معكم على موقعنا نتائج الدبلومات الفنية، والتي تم إعلانها يوم الخميس الماضي 27 يونيو، يمكن للطالب من الاستعلام عن نتيجته الخاصة به برقم الجلوس عبر الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني المصرية، والتي يمكن متابعتها بمتابعة أخبارها من خلال هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *