التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018  علمى وأدبى برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 ينتظرها ألاف الطلبة والطالبات، حيث بدأت إمتحانات الشهادة الأزهرية يوم 29 مايو الماضى، وإنتهت يوم الأحد الموافق 1 يوليو، وقد بدأت بعدها مباشرة أعمال تصحيح أوراق الإجابات، وقد أكد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، أنه قد تم إعداد عدد من المراكز على مستوى الجمهورية لتتم فيها عمليات التصحيح، وهذه المراكز فى 8 مناطق أزهرية ” فى مدينة الأقصر ومدينة سوهاج وأسيوط والمنيا والقاهرة والشرقية والغربية وكذلك فى محافظة الدقهلية”.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس في جميع محافظات الجمهورية

بعد إنتهاء إمتحانات الصف الثالث الثانوى الأزهرىن اليوم الأحد 1 يوليو، بدأت بعدها مباشرة اليوم الثلاثاء أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب “البوكليت”، وأنه من المتوقع أن تستمر أعمال تصحيح أوراق الإجابات من سبع إلى عشرة أيام متواصلة، وبعد المراجعة الدقيقة ورصد الدرجات النهائية لكلسيتم إرسال النتائج لاعتمادها من قبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، مشيرا إلى أنه من المتوقع الإعلان عن النتيجة فى منتصف شهر يوليو الحالى.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

بعد أن يتم إعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، يمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتيجتهم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا. وذلك عن طريق رقم جلوس الطالب. والذى لا يستطيع عمل ذلك يمكنه ترك رقم جلوس فى التعليق أسفل الموضوع، وسنساعده فى الحصول على نتيجته.

مصدر مؤكد فى الازهر أكد أن نتيجة الثانوية الأزهرية سوف تعلن يوم السبت القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *