التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس على بوابة اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم

– آخر تحديث: رحاب علي

نتيجة الثانوية العامة 2018

ساعات قليلة ويبدأ الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس، حيث صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم المصرية إلى بوابة اليوم السابع أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2018 قد اقتربت من 74 % .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

قالت مصادر موثقة أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي سيكشف غداً الخميس عن أسماء الطلبة والطالبات الأوائل في شهادة الثانوية العامة هذا العام ، كما أنه سيعتمد النتيجة تمهيداً لرفعها على الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة لتكون في متناول أيدي الطلاب وأولياء الأمور للحصول عليها فور رفعها .

وأشار المصدر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سوف تتيح إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر عدة مواقع أخرى موثقة، بهدف تخفيف الضغط على موقع بوابة الثانوية العامة ولتسهيل الأمر على أولياء الأمور والطلبة والطالبات .

وأضاف أن المواقع التي ستعلن عليها النتيجة بإضافة رقم الجلوس الخاص بالطلاب هي بوابة اليوم السابع ، وموقع مصراوي، والوطن، وبوابة فيتو بالإضافة إلى الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة المصرية.

خطوات التسجيل في بوابة اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة

  1. يمكن الدخول إلى بوابة اليوم السابع بالضغط هنا
  2. إضافة الاسم .
  3. تسجيل رقم الجلوس .
  4. تحديد نوع نظام الثانوية العامة
  5. توضيح البريد الإلكتروني
  6. إضافة رقم الهاتف الخاص بالطالب.
  7. الضغط على سجل الآن للتسجيل في البوابة والحصول على النتيجة فور الإعلان عنها.
نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018

نشر موقع اليوم السابع منذ قليل نبأ اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة مشيراً إلى أن نسبة النجاح هذا العام قد بلغت نحو 74 %.

وأضافت الصحيفة أن الدكتور طارق شوقي اعتد قائمة الطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية ، موضحة أن النتيجة سترفع غداً على عدة مواقع إلكترونية، كما أنه يمكن الحصول عليها يوم السبت في المدارس .

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة، كما أعلن رفع النتيجة على المواقع الإلكترونية، ومنها بوابة مصراوي، والوطن وفيتو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *