التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنان عمر ناجي.. آخر أزواج زبيدة ثروت وأحد أبطال «ذئاب الجبل»

وفاة الفنان عمر ناجي.. آخر أزواج زبيدة ثروت وأحد أبطال «ذئاب الجبل»

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان والمخرج عمر ناجى، وقد أعلنت أسرته عن تشييع الجنازة من كاليفورنيا بأمريكا، حسبما ذكرت نجلة شقيقه رانيا الفار.

وكتبت إبنة شقيقه عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فقيد آل السقايين خالي الفنان عمر ناجي إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك يا خالي عمر صاحب القلب الطيب والخلق الكريم والأصل الطيب.. وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ، وستقام الجنازة بكاليفورنيا بأمريكا».

عمر ناجي، هو ممثل ومخرج مصري، قضى طفولته المبكرة وصباه في ربوع الصعيد، وأنهي دراسته المتوسطة، وعامه الأول في كلية الطب بأسيوط، ثم ترك الطب في العام الثاني والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل أثناء دراسته بفرقة يوسف وهبي، كبطل للعديد من مسرحياته منها: «الأخرس» و «بنت الهوي»، ليلتحق بعدها بالمسرح القومي ويقوم ببطولة مسرحية «مقالب عطيات».

اكتشفه المنتج رمسيس نجيب وقدمه في فيلم «حتي آخر العمر»، ومن بعده شارك فى العديد من الأفلام والعديد من الأعمال التلفزيونية والتي من أبرزها «الأخرس، ذئاب الجبل، الأخطبوط»، وكان تزوج من الفنانة زبيدة ثروت، ويعتبر هو آخر أزواجها.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *