التخطي إلى المحتوى

شاهد| السبكي يهاجم منتج «البدلة»: دخيل على الصناعة ومالوش فيها

عقب المنتج أحمد السبكي، على ما نشره المنتج وليد منصور، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرًا إلى أنه يعد بمثابة دخيل على صناعة السينما وليس له أي قيمة.

وقال «السبكي» خلال تصريحات له ببرنامج «إم بي سي تريندينج»: «واحد مالوش في المهنة دخيل على صناعة السينما ولا ليه قيمة.. وأنا عارف أنه متسلط من البطل بتاعه، لأن محمد رمضان علم عليه في الأغاني اللي عملها».

وأضاف المنتج: «الديزل حقق أول يوم وتاني يوم أعلى نسبة إيرادات في السينما، يثبتلي إيراداته سينما سينما وأنا أطلع سينماتي، ونعرف مين نمرة واحد في مصر، في فيلم بيشتغل بالنهار بيبقى أعلى بيجي الديزل بالليل بيتفوق عليه وبيبقى أعلى، ولا هو فرحان بالحكاية دي؟».

وفيما يخص اتهام سمير مجدي، بسرقة اسم وفكرة الفيلم منه، نفى منتج الديزل هذا الكلام قائلًا: «خليه يوريني ويقدم بلاغ ونشوف شكله إيه، عايزين نقارن اللي هو مقدمه، باللي إحنا عاملينه».

وأكد المنتج أحمد السبكي، عدم وجود أي خلاف مع الفنانتين هنا شيحة، وياسمين صبري، بسبب حذف الكثير من المشاهد الخاصة بهما لحساب محمد رمضان، مشيرًا إلى أن سبب عدم حضورهما العرض الخاص كان لسفر الأولى إلى الساحل الشمالي، والثانية إلى لندن.

وكان المنتج وليد منصور، كتب رسالة إلى الفنان محمد رمضان عبر صفحته عبر فيس بوك، ردًا على اتهام السبكي له بتغيير أرقام إيرادات الأفلام، مشيرًا إلى أنه ليس رقم 1 كما يقول، وأنه لم يستطيع أن يكون واحدًا من بين نجوم الصف الأول بسبب فنه الهابط، وأنه يشتري مشاهداته على اليوتيوب، محذرًا إياه من توجيه أي إساءات له لأنه سيرد عليه بطريقة سيئة.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *