التخطي إلى المحتوى

صورة مع ترامب تُصيب «سيا» بإسهال مزمن

كشفت المطربة الأسترالية سيا، عن كواليس لقاءها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في نوفمبر 2015، أثناء حلولها كضيفة في فقرة موسيقية من برنامج «Saturday Night Live»، والذي تسبب لها في مرض إسهال مزمن.

وقالت سيا، خلال حوارها مع مجلة «Rolling Stone»، إنها تقابلت مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عندما كان ما زال مرشحًا رئاسيُا ويقدم برنامج الفقرات الموسيقية السابق ذكره، وفي هذا الوقت أيضًا كان يحتل عناوين الصحف بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، التي تنطوي على العنصرية وكره الأجانب والخوف من المثليين.

وأضافت الفنانة الأسترالية، أن «ترامب» دخل خلفها إلى منطقة الكواليس وكان معه ابنته وطلب منها أن يلتقط معها صورة تذكارية، ولكنها رفضت طلبه تمامًا من أجل الانتصار لمبادئها والتأكيد على عدم تأييد آرائه، مشيرة إلى أنها قالت له نصًا: «هل تمانع إن لم نفعل ذلك؟ لدي الكثير من المعجبين في المكسيك ولا أريدهم أن يفكروا بأنني أؤيد آرائك ووجهة نظرك».

وأكدت سيا، أن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب لم يتأثر برفضها لالتقاط صورة معه، وربما احترم رأيها لأنها تحافظ على جمهورها في كل مكان، متابعة: وبعدها حاولت الهروب من هذا الموقف الغريب وسارعت إلى غرفة الملابس الخاصة بي وفوجئت بإصابتي بالإسهال المزمن.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *