التخطي إلى المحتوى
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «الفيل الأزرق2» فى سبتمبر المقبل

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «الفيل الأزرق2» فى سبتمبر المقبل

يستعد النجم كريم عبدالعزيز لتصوير أحداث الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" في سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن حقق العمل نجاحا كبيرا قبل سنوات، بمشاركة كل من الفنان خالد الصاوي والنجمة نيللي كريم.

ومن المقرر أن ينتهي المؤلف أحمد مراد من كتابة سيناريو الفيلم بالكامل خلال الأيام المقبلة، على أن يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج مروان حامد خلال الفترة المقبلة للاستقرار على مناطق التصوير المناسبة، والأبطال الجدد المشاركين في الفيلم، إلى جانب أبطال الجزء الأول.

كان قد تم طرح الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" بدور العرض السينمائية عام 2014، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم محمد ممدوح وعايدة رياض ودارين حداد وشيرين رضا.

من جهة أخرى، يواصل النجم كريم عبدالعزيز استعداداته لبدء تصوير مشاهده في الفيلم الجديد "نادي الرجال السري" في أول سبتمبر المقبل، ويعتبر العمل بمثابة عودة للتعاون مع النجمة غادة عادل بعد غياب 14 عاما، منذ فيلم "الباشا تلميذ"، وتجسد غادة خلال أحداث الفيلم دور زوجته، وهو فيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وبمشاركة مجموعة من الفنانين، منهم نسرين طافش، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *