التخطي إلى المحتوى
«sister sledge»  يحولن قصتهن إلى فيلم  تحت عنوان «life song»

«sister sledge» يحولن قصتهن إلى فيلم تحت عنوان «life song»

تعمل المنتجة السينمائية كيم سليدج، والتي تنتمي إلى فرقة الغناء العالمية «Sister sledge»، على تحويل قصة فرقتها الشهيرة إلى فيلم سينمائي تحت عنوان «Life Song» وسيكون فيلم روائي طويل عن صعود النجومية الأربعة من فيلادلفيا.

وتتكون «Sister sledge» من 4 شقيقات وهم: كيم، وديبي، وجوني، وكاثي، من مدينة فيلادلفيا، استطعن أن يحققن شهرة عالمية من خلال أعمال ديسكوغرافية تمتد عبر موسيقى الجاز والروح والإنجيل والديسكو والـ R & B، ومن أبرزهم: «Lost in Music» و «He’s the Greatest Dancer» و«Thinking of You»، وهي الأغاني التي تم توظيفها من أجل استخدامهن في أغنية الفيلم «Life Song».

وقالت «كيم» في تصريحات صحفية لـ مجلة «Variety»، إن الفيلم سيستند إلى مذكراتها التي ستنشر قريبًا بعد أن تحظى بمباركة عائلتها، مشيرة إلى أن الموسيقى ستكون جزءًا كبيرًا من الفيلم، لأن هذا ما كانت تدور حوله حياتها هي وشقيقاتها.

وأضافت أن الفيلم سيغطي خبرات الفرقة مع فرسان عظماء مثل جيمس براون، وستيفي ووندر، وجاكسون 5، وإلتون جون، كما سيتضمن أيضًا التغييرات الأوسع في المجتمع الأمريكي خلال فترة صعود المجموعة.

وأوضحت «سليدج» أن الفيلم سيتناول أيضًا اللحظات الانتقالية في حياة الأخوات، بما في ذلك سنواتهن الأولى التي ترعرعن فيها على أيدي جدتهن مغنية الأوبرا فيولا هايرستون ويليامز.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *