التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف: لست قلقة من تزامن تصوير «دماغ شيطان» و«عش الدبابير»

رانيا يوسف: لست قلقة من تزامن تصوير «دماغ شيطان» و«عش الدبابير»

قالت الفنانة رانيا يوسف إن الدور الذي تلعبه في فيلم (دماغ شيطان) يختلف تماما عن دورها في (عش الدبابير) ما يجعلها غير قلقة من تصوير الفيلمين في وقت واحد.

وأضافت رانيا يوسف، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنها تجسد في (عش الدبابير) دور فتاة يتم تكليفها بمهمة وطنية من جانب لواء شرطة، وتعمل على إتمامها قبل أن تكتشف مفاجأة في سياق الأحداث.

وبالنسبة لدورها في فيلم (دماغ شيطان) ، أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة شعبية تتسبب في عديد من الأزمات لبطل العمل باسم سمرة، مشيرة إلى أن الفيلم يقوم على عنصري التشويق والإثارة.

ولفتت إلى أنها ستغير شكلها تماما ضمن أحداث العمل، وستحمل الشخصية طبيعة شريرة للغاية ، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع باسم سمرة للمرة الثالثة بعد مسلسلي (الحارة) ، و(الدولي).

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها انتهت كذلك من تصوير فيلم (أسوار عالية) ، الذي تجسد فيه دور مدمنة مخدرات ، ويلقي الضوء على هذا العالم السري.

فيلم (عش الدبابير) ، يشارك في بطولته مجدى كامل، أحمد سلامة، وسارة سلامة، تأليف حمدي يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد غياب سنوات.

أما فيلم (دماغ شيطان) فيشارك في بطولته باسم سمرة، عمرو عابد، سلوى خطاب، نادية خيري، وعلي شوقي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

المصدر: اليوم الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *