التخطي إلى المحتوى
زوجة نجم ليستر سيتي داني السابقة تطالبه بالإنجاب منها مقابل إعفاءه من نفقة بنتهم الاولى
ستيفانى وارد

اتهمت ستيفاني وارد زوجها السابق داني سيمبسون نجم ليستر سيتي، بأنه لا يريد رؤية ابنته سكاى، البالغة من العمر 5 سنوات.
ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن زوجة دانى سيمبسون السابقة، طالبته بدفع نفقة مالية ضخمة، واتهمته بعدم رغبته فى رؤية ابنته، ولكنه رد على اتهاماتها قائلا، بأنها هى من تحجب عنه رؤية ابنته، حيث أنها ترغب فى أن تزيد من النفقة الشهرية لابنتهما.

وعلى الرغم من تلك المشكلات التى تدور بين الزوجين إلا أن ستيفانى فجرت مفاجأة غير متوقعة هذا الأسبوع عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وطالبت سيمبسون بالإنجاب منها فى مقابل أن تعفيه من جزء كبير بمصروفات ابنتهما الأولى.

وقالت ستيفانى أنها ستقبل أيضا باستخدام التلقيح الصناعى إذا كان سيمبسون لا يرغب فى معاشرتها بعد انفصالهما الصعب، نظرا لكونها ترغب فى أن يكون جميع أبنائها لديهم نفس الأب.

وكان الزوجان انفصلا فى عام 2014، بعد ثلاث سنوات من ولادة سكاي، عندما اتصلت ستيفانى بالشرطة لتلقى القبض على نجم ليستر سيتي عقب مشادة عنيفة بينهما، وعلى الرغم من تراجع الزوجة عن إدعائها فى وقت لاحق إلا أن سيمبسون أدين بالفعل وحكم عليه بالسجن لخدمة المجتمع لمدة 300 ساعة.

وشارك سيمبسون، بشكل فعال فى قيادة ليستر سيتى للتتويج بلقب البريميرليج الموسم الماضى، وكان من ضمن الكتيبة التى دخلت تاريخ كرة القدم بعد تفجير واحدة من أكبر المفاجأت فى تاريخ الساحرة المستديرة.

المصدر: الاهداف نت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *