التخطي إلى المحتوى
إيما ستون تواعد هذا الرجل.. ثنائي جديد في هوليوود
إيما ستون

ثنائي جديد في هوليوود! إيما ستون Emma Stone تواعد مخرج ساترداي نايت لايف ديف ماكاري Dave McCary .

إيما ستون لديها رجل جديد في حياتها، وفقا لتقارير جديدة يوم الاربعاء.تزعم أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هي الآن تواعد مدير قطاع ساترداي نايت لايف  ديف ماكاري الذي عمل في SNLمنذ عام 2014.

في يونيو تم رصد الثنائي معا في العرض الأول لفيلم Brigsby Bear الذي يمثل فيه نجوم SNLالكوميدين كايل موني – صديق الطفولة لمكاري، مكاري هو أيضا المؤسس المشارك للمجموعة المسرحيه الهزليه Good Neighbor  جنبا إلى جنب مع موني، بيك بينيت، ونيك رثرفورد .

ليس من المستغرب أن ستون ذات الـ 28، وماكاري عبروا السبل لأن الممثلة أستضيفت في SNLفي ديسمبر، كما أنها كانت ضيفة مع ريان جوسلينغ هذا الموسم وحضرت أيضا حفلة الختام في تاو.

وتأتي القصص الرومانسية في أعقاب غيرها خاصة المرتبطة  بSNL، حيث أن بن أفليك الذي يواعد واحدة من المنتجين ليندساي شوكوس و سكارليت جوهانسون الذي يشاع أنها تواعد أحد مؤلفي Weekend Update كولن جوست .

ستون واعدت أندرو غارفيلد، 34 عاما، من 2011 إلي 2015، الممثل البريطاني تكلم بحماسة مؤخرا عن حبيبته السابقة: ” أنا لا شيء سوى داعم وأكبر مشجع لها … أنا أحب إيما”، في حين قالت ستون عن حبيبها السابق : “[هو] شخص ما زلت أحبه كثيرا”.

كانت هناك شائعات خلال الصيف أن الزوجين كانوا على وشك لم شملهم وتم رصدهم معا في عدة مناسبات، ولكن يبدو أن ستون مستعدة للمضي قدما، وعن أخبارها المهنية فقد تم تصوير إيما في نيويورك يوم الاثنين وهي تصور Maniac، إخراج كاري فوكوناغا .

المصدر: hiamag

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *