التخطي إلى المحتوى
سفير المغرب بهولندا: دعوات تصل عنان السماء للملك الصالح “سلمان”

أكد سفير المملكة المغربية لدى هولندا عبدالوهاب بلوقي، أن استضافة برنامج خادم الحرمين الشريفين لعدد هائل من الحجاج والذين يتجاوز عددهم 5400 حاج من جميع شعوب العالم، إنما يدل على الكرم والروح الإسلامية الصافية التي يتميز بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، منوّهاً بـ"الجهود الكبيرة" التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من خلال هذه الاستضافة.

جاء ذلك خلال حديثه في مقر استضافة برنامج ضيوف خادم الحرمين في مشعر عرفات أثناء تأديته لنسك الحج خلال هذا العام وعلى نفقة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسط الخدمات المتكاملة من الرعاية والعناية.

وأضاف "بلوقي" أن الدعوات نابعة من القلب صدرت من المستضافين تصل إلى عنان السماء للملك الصالح "سلمان"، مشيرًا إلى أن مناسك الحج من أجمل المناسك وهي غالية على نفوس المسلمين فإننا نؤديها على الطريقة الصحيحة وفق السنة الحكيمة بقيادة سلمان الحزم والعزم.

وأردف "بلوقي" أننا في بلدنا الثاني بين أهلنا في محط رعاية كاملة من حسن الوفادة وبهذه الأمور تجعل من الحج ذكرى لا تنسى من العمر.

وأشار بالعلاقة التاريخية العميقة بين المملكتين السعودية والمغربية التي هي مصدر قوتنا وفخرنا ونعتز بتلك العلاقة.

واختتم حديثه بشكر الله ثم شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على استضافتهم بالحج خلال هذا العام وعلى الرعاية والعناية التي تلقوها منذ وصولهم إلى المملكة، كما شكر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تقديم جميع سبل الراحة حتى يتفرّغ الضيوف لأداء مناسك الحج بيسر وسهولة.

المزيد عن: محمد بن سلمان في عرفات سلمان دعوات المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك المستضافين السعوديه السعودية الرياض اليوم الحجاج اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *