التخطي إلى المحتوى
صحة مكة تعلن جاهزيتها لاستقبال موجة الغبار والأمطار

وجه المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور وائل مطير، جميع الجهات الصحية ممثلة في المستشفيات والمراكز الصحية بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة برفع حالة الطوارئ نتيجة لموجة الأمطار المتوقعة على المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي، أن صحة مكة شددت على ضرورة تعزيز أقسام الطوارئ في المستشفيات بالكوادر الطبية والتجهيزات اللازمة وسيارات الإسعاف، ووضعها في حالة استعداد لأي طارئ قد يحدث جراء الأمطار المتوقعة.

وقال العتيبي: "إن توجيه المدير العام تضمن كذلك الاستعداد التام والجاهزية لاستقبال الحالات المتوقعة من جراء هطول الأمطار".

كما أكد وجود تواصل بين مدراء المستشفيات وإدارة الطوارئ والأزمات للحالات الطارئة والحرجة، مشيرًا إلى أن إدارة الطوارئ والأزمات جاهزة وتعمل على مدار الـ24 ساعة للتنسيق ونقل الحالات الطارئة إلى المستشفيات التي أنهت استعداداتها للحالات الطارئة كافة.

المزيد عن: محمد بن سلمان صحة مكة سلمان المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك الغبار السعوديه السعودية الرياض اليوم اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *