التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أخبار السعودية اليوم | جوالة جامعة الطائف تشارك بثلاث فرق في خدمة ضيوف الرحمن


يقدم موقع الفجر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار السعودية مباشر | وكل ما يخص اخبار ولى العهد الامير محمد بن سلمان عبر بوابته الألكترونية.
ستشارك جوالة جامعة الطائف، كعادتها السنوية، في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، ممثلة بـ 48 جوالاً وستة مشرفين موزعين على ثلاث فرق تضم كل فرقة 16 طالباً، يرافقهم مشرفين.
وقال خالد عباد السفياني، مشرف عشائر جوالة جامعة الطائف، إن المهمة الموكلة إلى جوالة الجامعة هذا العام تتمحور في مسح مشعر عرفات، والتعرف على المنطقة بشكل تفصيلي لمدة سبعة أيام متتالية على فترتين صباحية ومسائية، ليتم بعد ذلك توزيع الفرق على مراكز الإرشاد في المشعر، لتكون في أتم الاستعداد لخدمة حجاج بيت الله الحرام في يوم عرفة.
من جانبه قال المشرف نواف العتيبي: "إن الثقة التي منحت لجوالة الجامعة بالمشاركة في مشعر عرفات هي ثقة غالية نفخر بها، إذ أن الوقوف بعرفة هو يوم الحج الأكبر وهو أحد أركان الحج وكما قال الرسول الكريم صلى عليه وسلم (ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة)".
وأكد عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر بن معيض البقمي، أن مشاركة الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن خلال مواسم العمرة والحج تأتي في إطار تعزيز برامج العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لطلاب الجامعة، وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع والوطن وكذلك نحو ضيوف بيت الله الحرام.
وأعرب عميد شؤون الطلاب في جامعة الطائف عن سعادته بهذه المشاركة، وعدّها جزءاً مما تقدمه حكومة وشعب المملكة من جهود منقطعة النظير في خدمة الحجاج والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام.
وأكد الدكتور البقمي أن اهتمام جامعة الطائف بقيادة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، بخدمة بيت الله الحرام هو جزء من دورها الريادي في منطقة مكة المكرمة، واصفاً هذا الدور بأنه وسام شرف على صدورنا نعتز به.
المزيد عن: محمد بن سلمان ضيوف الرحمن سلمان جوالة جامعة الطائف جامعة الطائف المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك السعوديه السعودية الرياض اليوم اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *