التخطي إلى المحتوى
ممرضة كندية تحذر من نتائج كارثية لمغادرة الأطباء السعوديين

قال موقع "جلوبال نيوز" الكندي، إن التماسًا عبر الإنترنت صادر عن ممرضة تعمل في المركز الصحي لجامعة "ماكجيل"، حذّر من عواقب وخيمة جراء مغادرة طلاب الطب السعوديين من كندا، على خلفية قرارات الرياض الحازمة ضد تدخلات أوتاوا في شؤون المملكة.
وبحسب تقرير للموقع -ترجمته "عاجل"- فإن الالتماس الذي كتبته "ميجان شيلتون"، قال: "سيكون من الكارثي أن يغادر جميع الأطباء المقيمين السعوديين، لأن ذلك من شأنه أن يجهد نظامنا الصحي، الذي يكافح بالفعل مع أعداد المرضى".
ولفت الموقع الكندي إلى أن الالتماس منذ نشره حصل على أكثر من 1300 توقيع.
وبحسب الممرضة صاحبة الالتماس، فإن زملاءها السعوديين هم من بين أفضل من عملت معهم، وإن رحيلهم قد تكون له آثار سلبية على رعاية المرضى.
وعلق "ديفيد بيرنبوم" -المساعد البرلماني في وزارة التعليم العالي في "كيبيك"- على الالتماس، قائلًا: "على أرض الواقع، لدينا بعض النتائج المحتملة الخطيرة للقرارات السعودية".
المزيد عن: نتائج كارثية ممرضة كندية مغادرة الأطباء السعوديين محمد بن سلمان سلمان المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك السعوديه السعودية الرياض اليوم اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *