التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أخبار السعودية اليوم | منطاد الملك سلمان يحلق في سماء أوروبا


يقدم موقع الفجر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار السعودية مباشر | وكل ما يخص اخبار ولى العهد الامير محمد بن سلمان عبر بوابته الألكترونية.
حلق الكابتن عبد العزيز ناصر المنصوري، في مهرجان مدينة "ناونتشوف" الدولي للمناطيد في نسخته الـ 11، في بولندا، بمشاركة عدد كبير من الفرق الأوروبية ومناطيد من أمريكا وأستراليا واليابان.
وعبر "المنصوري" عن اعتزازه وفخره بالطيران عالميًا بمنطاد يحمل راية التوحيد ورسالة الملك سلمان.
وأوضح شهاب ناصر المنصوري، المدير الفني للمنطاد، أن الجمهور البولندي رحّب بمشاركة منطاد خادم الحرمين، المتوج براية التوحيد وصورة الملك سلمان، الذي يقود سفينة البيت الخليجي والدفاع الأول عن مكاسب الوحدة العربية والإسلامية، لتكون أحد أهم ذكرى يرسمها الفريق في قلوب وعقول الجمهور البولندي.
وأضاف المنصوري: أن مشاركة منطاد خادم الحرمين الأوروبية، تأتي ضمن مشاركات الفريق في شتى الاحتفالات الوطنية والثقافية لدول العالم، التي بدأت في بولندا، وتتبعها كل من روسيا الاتحادية وإيطاليا، استكمالًا للمشاركات العربية والدولية، التي أطلقها الفريق خلال مارس الماضي، ومتضمنًا طيران الفريق بالأردن، حيث حظي برعاية مباشرة من الملك عبد الله الثاني، والذي ثمّن عاليًا جهود الملك سلمان وحرصه على مساندة ودعم الأردن بشتى المجالات.
وثمن الكابتن المنصوري، الدور الكبير والدعم المستمر من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع؛ لدعم المواهب الشبابية على صعيدي المملكة ودول الخليج العربي.
كما رحّب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان آدم برونشسكي، بالمشاركة المميزة والأوروبية الأولى لمنطاد الملك سلمان، الذي يرسم من خلالها الريادة الكبيرة للمملكة في مد جسور التواصل بين شعوب العالم.
وأثنى على جهود المملكة في المجال الإنساني، والتي شملت أكبر عمل إنساني وطبي تشهده بولندا من خلال عملية فصل التوأمين البولنديتين، والتي تم إجراؤها بنجاح في مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض مؤخرًا.
المزيد عن: منطاد محمد بن سلمان سماء أوروبا سلمان المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك السعوديه السعودية الرياض اليوم اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أوروبا أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *