التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أخبار السعودية اليوم | تفاصيل جديدة في حادث وفاة 7 سعوديين بسلطنة عُمان (صور)

يقدم موقع الفجر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار السعودية مباشر | وكل ما يخص اخبار ولى العهد الامير محمد بن سلمان عبر بوابته الألكترونية.
أوضح مقرب من عائلة سعودية لقي 7 أفراد منها مصرعهم وأصيب آخرون، في حادث مروري بسلطنة عمان وقع يوم الثلاثاء الماضي، أوضح تفاصيل جديدة حول الحادث، قائلًا: إن شاحنة اتجهت ناحيتهم؛ ما أدى إلى الحادث المروع.
وأضاف "نعيم العبدالرضا" ابن عم المتوفين، اليوم الجمعة، أن أقرباءه كانوا في رحلة عائلية، يوجد بها 13 شخصًا في سيارتين، وفوجئوا بشاحنة تنحرف ناحيتهم على الطريق في ولاية "هيما"، لتتهشم السيارة الأولى، التي كان بها رب الأسرة "يوسف" وزوجته وابنه "علي" واثنتان من بناته، وطفلان، ليتوفوا جميعا، وفقًا لـ"العربية".
وأضاف أن الصدفة أدت إلى نجاة بعض أفراد الأسرة؛ حيث حصل تبديل بين الأشخاص في السيارتين قبل الحادث، لينجو باقي أفراد الأسرة بالسيارة الثانية من الموت؛ لكنهم أصيبوا بعدة إصابات مختلفة، وكان يوجد بها رجلان وبنتان وطفلان، وحالتهم الصحية الآن مستقرة.
وتابع أن عددًا من أقاربهم سافروا إلى سلطنة عمان للتنسيق مع السفارة السعودية، من أجل نقل الجثامين إلى الأحساء اليوم الجمعة، ودفنهم.
وأعلنت الشرطة العمانية، أن حادث تصادم وقع بين مركبتين قبل ولاية هيما بمحافظة الوسطى؛ ما أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين بإصابات بين متوسطة وبليغة، جميعهم من المملكة العربية السعودية.
وكانت السفارة في مسقط، أعلنت في وقت سابق، أن عائلة سعودية تعرضت لحادث مروري، عصر الثلاثاء الماضي، على الطريق الواصل بين محافظتي ظفار ومسقط، ونتج عنه وفيات وإصابات.
وأضافت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، أن سفير خادم الحرمين الشريفين اتصل بذوي المواطنين وواساهم، منوهة بالجهود المبذولة والعاجلة من قبل كل السلطات العمانية المباشرة لهذا الحادث.
المزيد عن: محمد بن سلمان سلمان المملكة العربية السعودية الملك سلمان الملك السعوديه السعودية الرياض اليوم اخبار السعودية مباشر اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية اليوم اخبار السعودية الان أخبار المملكة أخبار السعودية عاجل أخبار السعودية طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *