التخطي إلى المحتوى
المركز الوطني للقياس والتقويم, الاستعلام  عن نتائج اختبار التحصيلي الفترة الثانية 1439 عبر موقع قياس النتائج “نتائج قياس”
المركز الوطني للقياس والتقويم

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية عن نتائج قياس التحصيلي 1439هـ الفترة الثانية من خلال موقعه الرسمي.

وأشار المركز الوطني للقياس إلى وجود طريقتين للاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي للفترة الثانية والتي ذكرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاءت طرق الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1439هـ الفترة الثانية من خلال الموقع الرسمي لقياس والتي جاءت كالتالي:

رابط نتائج قياس اختبار التحصيل الدراسي 1439

الطريقة الأولى

يقوم المواطن بالدخول إلى موقع المركز الوطني للقياس والتقويم على شبكة الإنترنت من خلال رابط الاستعلام عن نتائج القدرات عبر الموقع، وإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك، ورمز  التحقق فقط، للاستعلام عن نتائج قياس 1439.

http://www.qiyas.org/QiyasResult/Pages/ResultsPage.aspx

الطريقة الثانية

تتضمن الطريقة الثانية الاستعلام عن النتائج من خلال الرسائل النصية SMS على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموحد.

حيث نشر حساب المركز الوطني للقياس والتقويم تغريدة تدعو المتقدمين على اختبار التحصيل الدراسي للفترة الثانية 1439 إلى الاطلاع على نتائجهم عبر موقع قياس النتائج.

وأوضح مركز قياس بأن الاستعلام عن النتائج يتم من خلال رابط موقع قياس للنتائج، كما يمكن للمستفيدين معرفة الدرجات من خلال تسجيل الدخول إلى الملف الشخصي بالموقع الرسمي لقياس.

وفي رده على استفسارات المتقدمين، قال حساب خدمة المستفيدين بأنه يمكن استرجاع بيانات الدخول إلى الملف الشخصي عبر الرابط من هنا ومن ثم اتباع الخطوات المطلوبة حسب مايظهر من تعليمات.

فيما أكد قياس بأنه لمعرفة رقم الاشتراك يجب على المتقدمين الاتصال على مركز الاتصال المجاني للمركز على الرقم 920033555.

ويمكن الاستعلام عن النتائج لاختبار التحصيلي الدراسي للفترة الثانية 1439 من خلال موقع قياس للنتائج الالكتروني منهنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *