التخطي إلى المحتوى

– آخر تحديث: سعيد كامل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن أسماء العشرة لاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لموسم 2018 أفضل لاعب فى العالم وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كيلان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان، والبلجيكي إيدين هازارد، والبلجيكى كيفين دي بروين، والإنجليزي هارى كين، والكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي رافائيل فاران، والمصري محمد صلاح.

وقد فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الباب أمام الجماهير على مستوي العالم للتصويت لاختيار أفضل لاعب فى العالم موسم 2018 من بين العشرة لاعبين المرشحين، حيث يقوم كل شخص يقوم بالتصويت باختيار ثلاثة لاعبين من ضمن المرشحين، وقد أعلن الفيفا بشكل رسمي عن أن الجمهور قد تم تخصيص نسبة 25% لاختيار أفضل لاعب فى العالم، وأيضاً نسبة 25% لاختيارات المدربين، و 25% لاختيارات قادة المنتخبات، و25% لاختيارات المدربين.

خطوات التصويت فى اختيار أفضل لاعب فى العالم 2018 واختيار محمد صلاح

  • يتم الدخول على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من هنا https://www.fifa.com/the-best-fifa-football-awards/best-fifa-mens-player/#login
  • سوف يطلب الموقع منك التسجيل أولاً لكي يتيح لكل إمكانية التصويت، يتم التسجيل للجمهور من خلال حسابات جوجل أو حساب الفيسبوك الخاص بك، يتم اختيار التسجيل من خلال جوجل أو التسجيل من خلال الفيسبوك.
  • بعد التسجيل فى الموقع من خلال حساب جوجل أو حساب الفيسبوك سوف يطلب منك الموقع الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت، فيتم الموافقة.
  • بعد الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت سوف يتنقل الموقع إلى صفحة التصويت ويعرض صور العشرة لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، وأسفل كل لاعب أرقام 1، 2، 3 .
  • لاختيار محمد صلاح قم باختيار رقم 1 الموجود أسفل صورة محمد صلاح وذلك يعنى أنك محمد صلاح رقم 1 فى اختياراتك، ثم انتقل إلى صورة لاعب آخر واختر رقم 2 وهذا يعنى أن هذا اللاعب هو الاختيار الثاني فى اختياراتك، ثم انتقل إلى صورة لاعب ثالث واختر رقم 3 يعنى ذلك أن هذا اللاعب هو الثالث فى اختياراتك، حيث أن لكل مشج اختيار 3 لاعبين فقط من العشرة المرشحين.
  • وبعد الانتهاء من اختيار اللاعبين الثلاثة سوف ينقلك الموقع إلى صفحة أخرى يخبرك فيها بأن عملية التصويت تمت بشكل صحيح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *