التخطي إلى المحتوى

– آخر تحديث: سعيد كامل

نشب منذ قليل وفى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء 24 يوليو حريق فى مبني عقار نقابة التجاريين فى شارع رمسيس بوسط البلد، وقد انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة عليه والحريق هائل، حيث تلقت غرفة العمليات بالحماية المدنية بالقاهرة بلاغ من النجدة بوجود حريق هائل داخل عقار فى شارع رمسيس وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية لمحاولة إخماد الحريق.

وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بعدد 10 سيارات إطفاء وكذلك الدفع بسلم هيدروليكي لمحاولة السيطرة على الحريق، حيث أمر اللواء علاء عبد الظاهر مدير الإدارة بالدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة ومعرفة أسباب الحريق وإخماد النيران المتصاعدة من المبنى بصورة مخيفة.

وقد أكدت وزارة الصحة والسكان بأن الحريق الذي نشب فى نقابة التجاريين بشارع رمسيس منذ قليل لم يسفر عن أي خسائر فى الأرواح وليس هناك مصابين وتم الدفع بأربعة سيارات إسعاف إلى موقع الحريق تحسباً لوقوع أي خسائر فى الأرواح أو إصابات، وأكدت وزارة الصحة بان هذه السيارات مجهزة لتنقل أي حالات طارئة إلى المستشفيات والتعامل مع هذه الحالات بشكل عاجل وفوري وتوفير العلاج اللازم لها.

وسوف نواصل معكم بالتفصيل أحداث الحريق ومعرفة أسباب الحريق والخسائر الناجمة عنه فوراً أول بأول.. حيث أن الحريق مازال مستمراً حتى الآن ولم يتم السيطرة عليه بشكل كامل وجارى التعامل معه من قوات الحماية المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *