التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سماع دوي انفجار بمحيط مطار القاهرة الدولي وتصاعد أدخنة كثيفة وانتقال عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث والتفاصيل الأولية

في نبأ عاجل تناقلته وسائل الإعلام المصرية المختلفة منذ قليل وبرامج التوك شو ووسائل التواصل الاجتماعي، أفاد بسماع دوي انفجار كبير بمحيط مطار القاهرة الدولي وشوهد تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة وفق شهود العيان وشعر بهذا الانفجار سكان مدينة نصر والرحاب والتجمع وغيرهم.

وتناقلت بعض وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بتوقف حركة الملاحة الجوية جراء هذا الإنفجار الأمر الذي نفته مصادر أمنية، والتي أكدت أن حركة الملاحة تسير كما هي دون أي توقف ولا صحة لهذه الأنباء بتوقف حركة الطيران.

وأفادت نفس المصادر وفق صدى البلد واليوم السابع أن الانفجار الذي وقع بمحيط مطار القاهرة الدولي كان خارج المطار وليس بداخله، وأن سببه هو انفجار محطة وقود لوجستية خارج المطار.

وومن جهة أخرى قالت بعض المواقع الإلكترونية أن الانفجار كان في محطة وقود داخل مطار القاهرة وأنه تسبب في تحطيم زجاج عدد من المنازل المجاورة وأدى إلى اهتزاز المنطقة المحيطة بموقع الانفجار، ونفت المصادر الأمنية وقوع الانفجار داخل المطار وأكدت أنه خارجه، وعلى الفور قامت قوات الدفاع المدني بالانتقال إلى موقع الانفجار، وتوجه السيد مدير أمن العاصمة إلى موقع الحادث بصحبة عدد كبير من القيادات الأمنية، هذا وقد أكدت مصادر طبية وأمنية عدم وقوع ضحايا جراء الانفجار، وتم تشكيل فريق أمني لمعرفة أسباب وتفاصيل الحادث، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *