التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الثاني 2018 برقم الجلوس واسم الطالب | نتيجه الصف الثالث الاعدادي اسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2018 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الثاني 2018 برقم الجلوس واسم الطالب | نتيجه الصف الثالث الاعدادي اسيوط

ينتظر الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 الترم الثاني منذ أن انتهت الامتحانات في الثامن عشر من شهر مايو الماضي، ورغم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في معظم المحافظات المصرية على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بها إلا أن محافظة أسيوط تخلفت عن اعلان واعتماد النتيجة مبكرا بالرغم من قلة عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمقارنة بالمحافظات التي أعلنت نتائجها.

نتيجة اعدادية أسيوط 2018 ونسبة النجاح

يبلغ عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الاعدادية حوالي 60 ألف طالب وطالبة في جميع الادارات التعليمية بالمحافظة أسفرت نتيجة الترم الاول عن نجاح 67.91% منهم وهى نسبة نجاح قليلة بالمقارنة بعدد من المحافظات الاخرى، فهل مع تأخر اعلان النتيجة للترم الثاني تشهد ارتفاع في هذه النسبة أم تظل كما هى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018

ننشر لكم متابعينا الأعزاء رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة أسيوط للعام الدراسي 2018 والتي من المقرر ان تظهر عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال ساعات قليلة، وسيتم تفعيل الرابط للاستعلام عن النتائج برقم جلوس الطالب فور اعتماد النتيجة من السيد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنتيجة الاعدادية “متاحة الآن”

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

أكد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على أن النتيجة ستكون متاحة للطلاب مساء الأحد في ساعة متأخرة، وأن تأخير اعلان النتيجة جاء لضمان كفاءة أعمال التصحيح والمراجعة ليأخذ كل طالب حقه.

تحديث: اعتمد السيد المحافظ صباح اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الاعدادية حيث بلغت نسبة النجاح 72.61 % وهى نسبة مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة، وأعلن صلاح فتحي أن النتيجة تم توزيعها على مختلف الادارات التعليمية لتكون جاهزة في مدارس المحافظة صباح اليوم، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في كل المواد 97 طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.