التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2018 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس | مديرية التربية والتعليم بسوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2018 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس | مديرية التربية والتعليم بسوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2018 “سجل رقم جلوسك ” عبر روابط الصف الثالث الإعدادي”. الآن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة سوهاج (الفصل الدراسي الثاني) – يونيو 2018. ننتظر  ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة.

طال انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2018 للفصل الدراسي الثاني منذ أن انتهت امتحانات آخر العام في السابع عشر من مايو بآداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، حيث ينتظر من حينها الطلبة والطالبات في شتى أرجاء المحافظة ظهور النتيجة التي تأخرت قليلا عن باقي المحافظات التي أنهت امتحاناتها تقريبا في نفس التوقيت ولكن تم اعلان نتائجها مبكرا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2018

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور عمرو شلتوت أن السبب الرئيسي في تأخير نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج هو عدم الانتهاء من أعمال رصد درجات الطلاب ومراجعتها واعداد النسخة النهائية من النتيجة قبل تقديمها للسيد المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم، وأكد أن النتيجة سيتم اعتمادها مساء الإثنين وعرضها للطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج برقم الجلوس الترم الثاني

ننشر لكم الرابط المخصص من قبل مديرية التربية والتعليم بسوهاج لعرض نتيجة الإعدادية بعد اعتمادها برقم الجلوس واسم الطالب، حيث بلغت نسبة النجاح 77% بزيادة عن نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول التي بلغت 69%

رابط موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية من هنا ” ملف مضغوط يحتاج برنامج او تطبيق winrar و اكسل Excel لعرض النتيجة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.