التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 “الصف الثالث” عبر مديرية التربية والتعليم ؟اعتمدت رسمياً الآن”  استعلم إلكترونيا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية برقم الجلوس، حيث أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتلعيم القليوبية، أن النتيجة ستصدر خلال ساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

يمكنكم الحصول على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي القليوبية، فور اعتماد النتيجة رسمياً خلال الساعات المقبلة من قبل المحافظ، وذلك عن طريق رقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، وسنتابع معكم لحظة ظهور نتيجة إعدادية القليوبية، لنضع لكم روابط وطريقة الاستعلام عنها إلكترونياً.

وأكد طه عجلان في تصريحات صحفية، أن لجان تقدير الدرجات وأعمال رصدها بدأت في عملها، وشدد على مراعاة الدقة وحصول كل طالب على حقه بالكامل، ويتوقع إعلان النتيجة خلال ساعات حسب قوله، وذلك بعد أن تم تأجيل نشر النتيجة لعدة أيام، حيث كان مقرراً لها منتصف الأسبوع الماضي، إذ طال انتظار وترقب الطلبة وأولياء أمورهم بشكل كبير.

وتُعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من قبل اللواء محمود عشماوي، ويتم على أعقابها إعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ومن ثم إعلان نسب النجاح في البنين والبنات، قبل أن تكون متاحة للجميع للاستعلام أون لاين عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

وتحوي مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إدارة بنها التعليمية، إدارة طوخ، إدارة غرب شبرا، إدارة شرق شبرا، إدارة قها التعليمية، إدارة قليوب التعليمية، إدارة القناطر الخيرية، إدارة شبين القناطر، إدارة العبور، إدارة الخصوص، إدارة كفر شكر، وجميع تلك الإدارات يتبعها العديد من المدارس التي تضم ألاف الطلبة والطالبات في المحافظة.

وتستطقب نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية اهتمام ألاف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمختلف مدن وقرى المحافظة، التي تًعد من أهم محافظات مصر وأكثرها تعداد سكاني، ودائماً ما كانت لجان التصحيح والمراقبة في محافظة القليوبية تنجز أعمالها في وقت وجيز، إلا أن لظروف الطقس الحار والصيام، في رمضان، تأخر اعتماد النتيجة بشكل كبير.

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، قد انتهت قبل أكثر من أسبوعين من الآن، وتحديداً يوم الأربعاء 16 مايو، لتدخل أوراق إجابات الطلبة والطالبات في مرحلة التصحيح على الفور، وتبدأ في مباشرة أعمالها، في كافة محافظات مصر، وذلك داخل الإدارات التعليمية التابعة لكل محافظة، قبل أن يتم رفعها لمديرية التربية والتعليم، واعتمادها من قبل المحافظ، ونشرها للاستعلام الإلكتروني برقم الجلوس، أو بالإسم الخاص الطالب أو الطالبة.

ويعيش طلبة وطالبات إعدادية القليوبية بمختلف المدن والقرى حالة شديدة من التوتر والقلق قبل ساعات من إعلان النتيجة رسمياً، ورغم التأخير الكبير في ظهور النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي إلا ان مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تبرر ذلك برغبتها في الدقة أثناء عمليات التصحيح والمراجعة.

ونجحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، من إحباط محاولة سرقة النتيجة من داخل الكنترول خلال الساعات الماضية.

ويقدم موقع “شاهد بريس” تغطية مميزة لنتائج الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية بمختلف محافظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close