التخطي إلى المحتوى
بوابة الأزهر الإلكترونية.. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018

ما يقرب من 170 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية قاموا بأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018، هذه الامتحانات التي استمرت لمدة أسبوع واحد فقط امتحن خلاله الطلاب في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وهى مواد (القرآن الكريم والتوحيد والسيرة والفقه والحديث والتجويد والنحو والصرف والمطالعة والنصوص وفنون الكتابة واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والصحة والدراسات الاجتماعية).

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

قلق وتوتر لدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية وكذلك أولياء الأمور خلال الأيام القادمة انتظارا لإعلان نتائج الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني، وقد أكد قطاع المعاهد الأزهرية أن أعمال التصحيح في جميع المناطق الأزهرية في جميع المحافظات انتهت يوم الاثنين الماضي وجاري حاليا القيام بأعمال الرصد والتجميع للدرجات والمراجعة الدقيقة لكل أوراق الإجابات، وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أن المحافظة التي سوف تنتهي من أعمال الكنترول سوف تقوم مباشرة بإرسال النتيجة إلى مشيخة الأزهر لمراجعتها ثم بعد ذلك القيام باعتماد النتيجة بعد اكتمال إرسال جميع المحافظات للنتائج الخاصة بهم.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن فضيلة الدكتور (عباس شومان) وكيل الأزهر سوف يقوم خلال الأسبوع القادم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني، كما أكد سيادته أن النتيجة فور اعتمادها سوف تكون متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس، حيث يستطيع الطالب من خلال الدخول على الروابط السابقة وكتابة رقم الجلوس والضغط على مربع عرض النتيجة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي ودرجة كل مادة.

النتيجة لم تظهر بعد، تابعونا عبر موقع شاهد برس لمتابعة أهم الأخبار حول إعلان نتيجة إعدادية الأزهر 2018 كما سنقوم بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة وتقدير الدرجات.

أعلن مصدر مسئول بمشيخة الأزهر أن فضيلة الدكتور (عباس شومان) وكيل الأزهر سوف يقوم خلال الساعات القادمة بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية فتابعونا.

قام الدكتور عباس شومان باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بنسبة نجاح 72.8% وجاري تحميل النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية حيث يستطيع جميع الطلاب معرفة تقدير درجاتهم من خلال كتابة رقم الجلوس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *