التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني كل المحافظات برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها رسميا
نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني

خلال الأيام القليلة القادمة يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري في جميع المناطق الأزهرية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2018 لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018، حيث بدأت امتحانات الابتدائية الأزهرية يوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018 وانتهت يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو في جميع المحافظات، مع العلم أن امتحانات الابتدائية الأزهرية تكون موحدة على جميع المحافظات وتتم في وقت واحد.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018

أكد فضيلة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر أنه أعطى تعليمات صارمة في جميع المناطق الأزهرية ببداية أعمال التصحيح في جميع مراكز التصحيح يوم الجمعة الموافق 25 مايو 2018، وبالفعل بدأت أعمال التصحيح في الموعد المحدد لها واستمرت لمدة ثلاثة أيام فقط لتنتهي جميع أعمال التصحيح يوم الاثنين الموافق 28 مايو تمهيدا لبداية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت أعمال الكنترولات في جميع المحافظات حتى يتم الانتهاء منها سريعا لاعتماد النتيجة وإعلانها.

الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني

أكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه يوجد طريقتين للاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2018 وهما كالتالي:-

  • الطريقة الأولى تتم عبر الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ثم القيام بعد ذلك بالضغط على الشريط الأحمر الموجود في أعلى الشاشة ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على مربع عرض النتيجة.
  • الطريقة الثانية عن طريق تطبيق بوابة الأزهر، وكل ما على الطالب هو القيام بتحميل التطبيق من هنا، ثم القيام بتثبيت التطبيق وتحميله على الموبايل، ثم الدخول عليه والقيام باختيار نتائج الامتحانات ثم القيام بكتابة رقم الجلوس والضغط على مربع عرض النتيجة.

وسوف نوافيكم قريبا كما عودناكم في موقع شاهد برس بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة، كما سنقوم بمتابعة إعلان النتيجة وتقديم أي معلومات جديدة فور توفرها.

ننتظر جميعا إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك وفقا لتصريحات قطاع المعاهد الأزهرية.

أعلنت مشيخة الأزهر بأن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية قد تم اعتمادها رسميا بنسبة نجاح 81% من إجمالي عدد الطلاب، وجاري تحميل النتيجة عبر موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *