التخطي إلى المحتوى
اعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج الترم الثاني  برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية
نتيجة-اعدلدية-سوهاج-2018-الترم-الثاني

ساعات قليلة تفصل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها عن إعلان واعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث يترقب جميع الطلاب بسوهاج حاليا موعد إعلان نتائج الترم الثاني 2018 خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء الامتحانات في جميع أنحاء المحافظة من أسبوعين تقريبا، ومن خلال تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة لجميع النتائج سوف نوافيكم بكل الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج الترم الثاني لطلاب إعدادية سوهاج.

نتيجة إعدادية سوهاج 2018

صرح معظم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج بأن مستوى أسئلة الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب هذا العام جاء مناسبا لجميع المستويات، ولم تتلقى المديرية أي شكاوى تتعلق بخروج الأسئلة عن المناهج المقررة على الطلاب هذا العام أو وجود أسئلة من خارج الكتاب الوزاري في جميع المواد، وفور انتهاء أعمال الامتحانات بدأت أعمال التصحيح في مراكز التصحيح المعدة من قبل المديرية في المحافظة والتي لم تستغرق سوى أربعة أيام تقريبا.

وقد أشارت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بأن هناك عدد 67591 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة سوهاج، وبلغت نسبة نجاح إعدادية سوهاج الترم الأول 78% من إجمالي عدد الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الثاني

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن جميع أعمال الكنترول المتعلقة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 قد انتهت، وأن النتيجة سوف يتم عرضها غدا السبت على السيد المحافظ ليقوم باعتمادها وإعلان أسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة، كما اكد سيادته أن المؤشرات الأولية تؤكد ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج عن طريق رقم الجلوس.

النتيجة لم تظهر بعد، وسوف يقوم موقعكم شاهد برس بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

صرحت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أن السيد المحافظ سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية غدا الأحد الموافق 3 يونيو وذلك بمقر ديوان عام المحافظة.

ساعات قليلة وسوف يقوم محافظ سوهاج باعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بسوهاج، حيث لم يتبقى سوى محافظتين فقط لم يتم إعلان نتائج الإعدادية بهما وهما (سوهاج وقنا).

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسميا بنسبة نجاح بلغت 77% من إجمالي عدد  الطلاب، وقد تم إعلان النتيجة برقم الجلوس عبر موقع فيتو من هنا ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *