التخطي إلى المحتوى
“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 ..  رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لمعرفة النتائج برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة القليوبية التي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة، حيث من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة عبر المواقع المخلتفة كاليوم السابع وفيتو ومديرية التربية والتعليم خلال وقت قريب للغاية، وكعادتنا في موقع شاهد برس سنكون متابعين حتي ظهور النتيجة وتحديثات بجميع الأخبار المتعلقة بها أول بأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

وخلال الفترة الماضية انهى كنترول مديرية التربية والتعليم تصحيح جميع المواد ومراجعتها وكان من المفترض ان تظهر النتائج في نهاية الأسبوع، لكن تأخر بعض الشيء اعتماد النتيجة ليكون يوم السبت 2 يونيو موعداً محتملاً بشكل كبيرة لظهور النتائج، كما سيكون الإعلان عن أسماء أوائل إعدادية القليوبية في نفس توقيت اعتماد النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية

في خلال الأربع وعشرون ساعة المقبلة من المحتمل ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية فكونوا متابعين معنا، حيث سوف تظهر النتائخ وسيتم رفعها علي موقع مديرية القليوبية التعليمية التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية.

ويعيش طلبة وطالبات شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقليوية حالة من الترقب قبيل ظهور النتيجة بساعات، وسيكون موقع شاهد برس متابع معكم خلال اليوم السبت وإحتمالية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية وسوف نوفر لكم الروابط المباشرة وقت ظهور النتيجة، حيث تأخر ظهور نتيجة الصف الثالث بعض الشيء حيث كان متوقع أن تكون النتيجة متاحة منذ الخميس الماضي لكنها ستعتمد خلال ساعات من الآن.

ويقدم موقع “شاهد بريس” تغطية مميزة، للحظة اعتماد نتيجة إعدادية القليوبية التي باتت وشيكة.

وكانت مديرية التربية والتعليم، قد أخمدت محاولة لسرقة نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية من الكنترول خلال الساعات الماضية.

جهزوا أرقام جلوسكم، حيث أن نتيجة إعدادية القليوبية باتت أقرب من أي وقت مضى.

التعليقات

  1. الشهادة الاعدادية الترم الثانى محافظة القليوبية امتة؟ ؟؟؟؟ احنا زهقنة انا اتوقع مش يوم السبت😕😕😞😞

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *