التخطي إلى المحتوى
“استعلام” مديرية التربية والتعليم بالغربية .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس اليوم “الصف الثالث الإعدادي” عبر الانترنت اون لاين
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

مديرية التربية والتعليم بالغربية تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الخميس عقب اعتمادها من قبل المحافظ أحمد ضيف صقر، وذلك للاستعلام الإلكتروني برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2018

سنضع بين إيديكم، رابط استخراج نتيجة إعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد دقائق من الآن، حيث يفترض أن تعتمد النتيجة مساء اليوم الخميس بشكل رسمي، بحسب ما تم إعلانه خلال الساعات الماضية، وسط ترقب وشغف كبير من قبل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لتوقيت ظهورها رسمياً عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

وتأجل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية إلى اليوم الخميس، بعد أن كان مقرراً أن تصدر أمس الأربعاء، حيث انتهت لجان التصحيح وحصد الدرجات من أعمالها صباح الثلاثاء الماضي، وينتظر بعد قليل انعقاد مؤتمر صحفي في مقر محافظة الغربية بالديوان الخاص مكتب السيد المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، وبحضور الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك لاعتماد النتيجة بشكل رسمي، ونشرها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالغربية.

وكان قد تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الغربية حوالي 69 ألفًا و261 طالبا وطالبة، وينتظر أن يتم إعلان اسماء العشرة الأوائل اليوم بعد نهاية المؤتمر مباشرة، على أن يتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية مساء اليوم للاستعلام برقم الجلوس، وسنتابع معكم أخر التطورات.

وتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي مساء أمس الخميس، وباتت متاحة للاستعلام إلكترونياً برقم الجلوس من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close