التخطي إلى المحتوى
وزير التموين يزف بشرى سارَّة ويُعلن موعد إضافة المواليد الجدد.. ويكشف حقيقة الزيادة المالية على البطاقات في رمضان

في إطار البيانات المستمرة والمتواصلة التي تصدرها وزارة التموين والتجارة الداخلية، من أجل الرد على تساؤلات المواطنين، وكذلك الكشف عن الإجراءات والقوانين الجديدة التي يتم اتخاذها المتعلقة بشان البطاقات التموينية، كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال لقائه ببرنامج “الحياة اليوم”، تقديم تامر أمين، موقف إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية التي ينتظرها المواطنين.

موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

وفي البداية، أوضح المصيلحي، بأنه ناقش شخصيًا مع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب المصري، ما يتعلق بالدعم التمويني، والذي يعمل جاهدًا من أجل إيصاله لمستحقيه مع حذف الفئات الغير المستحقة للدعم من البطاقات التموينية، مع إضافة المواليد الجديدة من الأسر المستحقة للدعم في يونيو المقبل.

ويكشف حقيقة زيادة الدعم المالي على البطاقات في رمضان

ومن ناحية أخرى، أكد وزيرة التموين والتجارة الداخلية، بأنه لا توجد أي زيادة على حصة البطاقات التموينية في شهر رمضان، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، لافتًا إلى إن قيمة الـ 50 جنيها للفرد على بطاقة التموين، تكفى لشراء السلع التموينية الجيدة.

كما أشار وزير التموين، إلى أن مكاتب التموين تعمل خلال شهر رمضان ويتم صرف السلع التموينية لمن لم يستلموا البطاقات المميكنة لأي سبب من الأسباب، وأنه قد تم إصدار بطاقات ورقية مؤقتة للذين لا يوجد لديهم بطاقات ولم يستخرج حتى الآن لظروف خارج عن إرادتهم.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *