التخطي إلى المحتوى
رامز تحت الصفر الحلقة الثانية على mbc .. مواعيد عرض البرنامج والإعادة وأسماء الضحايا

رامز تحت الصفر الحلقة الثانية من أهم البرامج التي يتابعها المشاهدون في رمضان هذا العام، حيث بدأ النجم السينمائي رامز جلال برنامج المقالب والذي حمل أسماء مختلفة منذ سنوات، بحيث يقوم بإعداد برنامج مقالب كل عام باسم مختلف، وقد نجح على مدار السنوات الماضية في تصدر قائمة المشاهدة بين البرامج التي يتم عرضها في رمضان، وبرنامج هذا العام تم إعداده تحت اسم “رامز تحت الصفر”.

هذا ويذكر أن برامج المقالب التي كان يعدها رامز من قبل كان يتم عرضها عبر قنوات الحياة، وذلك قبل أن تتمكن الmbc من التعاقد معه، بعدها بدأت قنوات ام بي سي بعرض البرنامج عبر شاشاتها، حيث تقوم بعرض حلقات البرنامج بصورة حصرية على شاشة ام بي سي الرئيسية وشاشاة ام بي سي مصر.

هذا ونقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما يتعلق ببرنامج رامز تحت الصفر الحلقة الثانية على mbc، مواعيد عرض البرنامج والإعادة وأسماء ضحايا رامز في الحلقات وكذلك مراجعة سريعة لأحداث حلقات البرنامج من خلال هذا المقال “تابعونا”.

رامز تحت الصفر الحلقة الثانية

استضاف الفنان رامز خلال في رامز تحت الصفر الحلقة الأولى الفنانة “ياسمين صبري”، وكانت أحداث الحلقة رائعة للغاية، هذا ومن المنتظر أن يتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن اسم الضيف الثاني لبرنامج رامز تحت الصفر، حيث وعدنا الفنان رامز جلال أن يستضيف مجموعة رائعة من نجوم الفن والرياضة، وقام قبل ذلك باستضافة الفنان شاروخان في برنامج “رامز تحت الأرض” العام الماضي.

مواعيد عرض البرنامج

مواعيد عرض برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الثانية اليوم الجمعة 18 مايو 2018 / 2 رمضان 1439 ستكون في تمام الساعة:

  • 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أمّا بالنسبة لمواعيد الإعادة فمن المقرر أن تكون في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل “صباحًا”.

القنوات الناقلة للبرنامج

تمكنت قناة ام بي سي مصر mbc من الحفاظ على حقوق النشر الحصرية لبرنامج رامز تحت الصفر الحلقة الثانية، ومن المقرر أن تقوم القناة اليوم بعرض الحلقة الثانية من البرنامج في تمام الساعة السابعة مساء، بحيث يمكنكم متابعة أحداث الحلقة من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة ام بي سي مصر mbc مصر.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.