التخطي إلى المحتوى
أحداث مشوقة وجديدة في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل سلسال الدم هو بإستمرار وتوالي أحداثه المشوقة والجميلة لأربع مواسم. يتصدر مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير مشاهدات مرتفعة في الموسم الرمضاني وسط العديد من المسلسلات، وجاء عرضه في هذا التوقيت بعد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية.

يتم عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير على قناة MBC مصر وذلك في الساعة الثامنة مساءً ، ويصبح هذا المسلسل من أقوى المسلسلات المنافسة هذا العام في رمضان وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه ممثلين هذا العمل الكبير ويأتي في مقدمتهم النجم الكبير رياض الخولي، والنجمة القديرة عبلة كامل

أحداث مسلسل سلسال الدم

من أول حلقة عرض فيها سلسال الدم ووجدنا فيه أحداث عظيمة ومفاجآت كثيرة وصادمة للجمهور. ولا يزال الصراع قائما بين الخير والشر، والقوي والضعيف من خلال تجسيد الفنانة عبلة كامل للخير والفنان رياض الخولي الذي يمثل شخصية الشر وحب الباطل والنفوذ والسلطة، وهنا نجد المفاجأة التي أذهلت الجميع وذلك بعد توقف الجزء الأخير على مشهد نطق المحكمة ببراءة “هارون” والذي يجسده رياض الخولي.

وكانت نتيجة هذه المفاجأة تَعرُض “الحاجة نصرة” والتي تجسدها الفنانة عبلة كامل لحالة من الذهول والتي أفقدتها الوعي ونقلت بعدها على المستشفى وهنا كانت صدمة لمن يحبونها بإصابة الحاجة نصرة بالشلل نتيجة تأثيرها النفسي من الصدمة، وذلك لأنها كانت تعتقد بأن الحق والعدل سيأخذ مجراه من خلال المحكمة، ولكن حدث عكس ما توقع الجميع بخروج هارون لتعود أيام الجبروت والظلم وأيام الإهانة من جديد، وعودة الحاجة نصرة للمنزل على كرسي متحرك ومدى تأُثرها بنظرة أحفادها الحزينة لها ودموعهم في أعينهم وهم لا يعلمون لماذا أتت وهي جالسة على هذا الكرسي المتحرك.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

انور صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *